- الجيش واللجان الشعبية يواصلون تحقيق الانتصارات و تكبيد العدو ومرتزقته الخسائر..

الجمعة, 03-أغسطس-2018
صعدة برس -
واصل الجيش واللجان الشعبية تحقيق الانتصارات الميدانية وتكبيد العدو السعودي ومرتزقته خسائر في الأرواح والعتاد خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الاستخبارات العسكرية في المنطقة الخامسة ضبطت عملاء يتنكرون بزي نسائي في خطوط التماس بجبهة الساحل الغربي .

وأكد المصدر مصرع قائد ما يسمى الكتيبة الأولى في لواء الزرانيق أمين مثنى مع 6 من مرافقيه إثر تفجير آليتهم في الخط الساحلي بمديرية الدريهمي ، و تم تدمير مدرعة عسكرية بصاروخ موجه في المديرية نفسها ، كما تم تدمير طقم يحمل معدل 23 في مديرية التحيتا .

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً نوع زلزال3 على تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته شرق الدود في جيزان ، فيما استهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في ثاهر الجمل بجبل قيس وفي جبل مشعل محققة إصابات مباشرة .

وأعطب قصف مدفعي جرافة عسكرية في جبل مشعل ، ودك سلاح المدفعية تجمعات للجيش السعودي والمرتزقة قبالة الدخان وشرق الدود محققاً إصابات مباشرة .

واستهدفت وحدة القناصة اثنين من المرتزقة في شرق الدود والدخان ، كما نفدت وحدة الهندسة كميناً نوعياً شرق الدود أسفر عن مصرع وجرح عدد من المرتزقة .

وذكر المصدر أن الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفاً لمرتزقة العدوان غرب جبل النار قبالة جيزان ومصرع وجرح العديد منهم إثر تفجير عبوات متشظية وتكبيدهم خسائر كبيرة .

وفي نجران لفت المصدر إلى تطهير منطقة الربعة في صحراء الأجاشر وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة و تدمير طقمين .

وأفاد المصدر أن وحده الهندسة دمرت آلية عسكرية نوع همر محملة بالمرتزقة وإعطاب دبابة قبالة منفذ علب في عسير وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما تم إعطاب جرافة غرب مركز المسيال بقصف مدفعي .

وأطلقت القوة الصاروخية صاروخ زلزال 1 على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب ، ودك قصف صاروخي ومدفعي تجمعات أخرى لهم قبالة المنفذ ، في حين تم قنص أحد المرتزقة في مجازة .

وفي محافظة الجوف دمرت وحدة الهندسة أربع آليات عسكرية محملة بالمرتزقة في السنتل بمديرية المصلوب ، و آلية عسكرية في جبهة حام بمديرية المتون ومصرع وجرح من كانوا على متنها ، كما تم تدمير مدرعة عسكرية بصاروخ موجة في جبهة وقز ومصرع من كانوا على متنها .

و كسر أبطال الجيش واللجان زحفاً مكثفاً للمرتزقة على مديرية المصلوب من محورين الأول من جبهة وقز والمحور الثاني باتجاه سداح وأسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم بينهم قيادات و تدمير مدرعتين و أربع آليات عسكرية .

ولفت المصدر إلى إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للمرتزقة في معسكر العفة بمديرية حيفان في محافظة تعز وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم , ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم إثر كمين في جبهة الشقب بمديرية صبر الموادم .

وأسفر كمين محكم في جبهة يام بمديرية نهم عن مصرع عدد من المرتزقة أثناء محاولة تسلل لهم . ودمرت وحدة الهندسة طقمين لمرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي ومصرع من على متنهما .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 05:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-37460.htm