- وزارة النقل تدين الإجراءات التعسفية لتحالف العدوان بحق عمال الموانئ اليمنية..

الجمعة, 03-أغسطس-2018
صعدة برس -
أدانت وزارة النقل الإجراءات التعسفية التي يمارسها تحالف العدوان ومرتزقته بحق عمال وموظفي الموانئ في المحافظات المحتلة.


وقالت وزارة النقل في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى أن تحالف العدوان يكشف عن نواياه الخبيثة وأطماعه في السيطرة الكاملة على الموانئ اليمنية الاستراتيجية والمواقع الطبيعية المتميزة بالتعاون مع مرتزقته.

وأكد البيان أن عمال وموظفي الموانئ اليمنية التي يسيطر عليها تحالف العدوان بقيادة السعودية والأمارات منعوا من مزاولة أعمالهم في الموانئ.

وأشار البيان إلى أن هذه الإجراءات التعسفية تهدف إلى استبعاد الكوادر واستبدالهم بجماعات إرهابية موالية للعدوان ومرتزقته حتى يخلو للاحتلال الإماراتي التحكم بالموانئ اليمنية وإدارتها بما يلبي الأطماع الاستعمارية وتدمير ما لم يستطيعوا احتلاله.

وأشادت وزارة النقل بالروح الوطنية لعمال ومنتسبي ميناء المكلا لثورتهم ضد الاحتلال وعملائه .. مؤكدة تضامنها الكامل معهم حتى خروج المحتل.

ودعا البيان كافة موظفي الموانئ والنقل إلى استمرار النضال ضد الاحتلال السعوإماراتي وعملائه الذين يسعون لتدمير اليمن أرضا وإنسانا.

كما دعت وزارة النقل الأمم المتحدة والمنظمات البحرية والجوية الدولية لتحمل مسؤولياتها في حماية موظفي الموانئ والمطارات من الممارسات التعسفية من قبل قوى الاحتلال.

سبـأ
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 05:34 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-37462.htm