- الأحزاب المناهضة للعدوان: جرائم تحالف العدوان لن تسقط بالتقادم ..

الجمعة, 03-أغسطس-2018
صعدة برس -
أدانت الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان، جريمتي تحالف العدوان الأمريكي السعودي باستهداف بوابة مستشفى الثورة العام وسوق السمك بميناء الصيادين بالحديدة.

واعتبرت الهيئة في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استهداف المرافق الصحية والمدنية بالحديدة في مجزرتين مروعتين راح ضحيتهما العشرات من الشهداء والجرحى، إنتهاكا لكافة القوانين الشرعية والدولية وتأكيد على بشاعة إجرامهم ودنو أخلاقهم.

وحمل تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان، المسؤولية القانونية لكل الدول التي تدعي الإنسانية وتتشدق بحقوق الإنسان بهيئتها الأممية أو منظمات دولية أو غيرها .

ودعا الجميع إلى الاستنفار ميدانيا وسياسيا ونقل حقيقة الجرائم التي ترتكب بحق أطفال ونساء الشعب اليمني إلى العالم أجمع وفضح وتعرية أنظمة دول الاستكبار والرجعية الذين يمارسون أبشع وأقذر الجرائم التي عرفتها البشرية.

وأشار البيان إلى أن تلك الأفعال البشعة التي تستهدف حياة المدنيين بشكل مباشر من قبل طائرات وبوارج ودبابات ومدافع تحالف العدوان، جرائم حرب لن تسقط بالتقادم.

وجدد تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان التأكيد على مواصلة تعزيز الصمود والوقوف إلى جانب القيادة السياسية والعسكرية ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر المؤزر.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 02:43 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-37463.htm