- مصرع وإصابة عسكريين سعوديين ومرتزقة وتدمير آلياتهم..

الجمعة, 10-أغسطس-2018
صعدة برس -
لقي عدد من جنود العدو السعودي والمرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون ودمّرت آلياتهم في عمليات نوعية للجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل في مختلف الجبهات خلال الـ24 ساعات الماضية.

وذكر مصدر عسكري أن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل نفذوا عملية إغارة على عدد من مواقع المرتزقة قبالة جبل الدود في جيزان سبقها قصف مدفعي وإعطاب رشاش عيار 50 بصاروخ موجه، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم بينهم سودانيون.

ودك قصف صاروخي تجمعات الجنود السعوديين والمرتزقة في مركز محولة وموقع مستحدث في جبل قيس، كما تم إعطاب آلية سعودية قبالة جبل قيس وتفجير عبوة ناسفة بمجموعة من المرتزقة شرق جبل الدود.

وفي نجران استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعاً للمرتزقة وآلياتهم في الصوح وحققت إصابات مباشرة.

وأوضح المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً دك تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب في عسير، واستهدف سلاح المدفعية تجمعات لهم في موقع مجازة.

وأكد المصدر مصرع ضابط سعودي في اللواء الـ19 برتبة رائد يدعى سلطان المالكي مع مرافقيه قبالة منفذ علب.

وأشار المصدر إلى استهداف شاحنة تابعة للمرتزقة محملة بعتاد عسكري بصاروخ موجه في الساحل الغربي ، وإحراق آلية عسكرية محملة بالمرتزقة شرق التحيتا ، كما تم إعطاب 4 آليات ومدرعة ومصرع من عليهن ، وقنص 4 من المرتزقة في عملية مباغتة بمثلث الفازة.

وسقط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة العدوان بينهم قيادات خلال انكسار زحف على مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبهتي وقز وسداح بمديرية المصلوب محافظة الجوف.

وتم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على مرابض مدفعية المرتزقة في مجمع الحزم وإعطاب أحد المدافع ، كما تم تدمير آلية لمرتزقة العدوان في جبهة المهاشمة بمديرية خب والشعف ومصرع طاقمها.

وأفاد المصدر أن وحدة الإسناد المدفعي دكت تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في ساحل ميدي.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 11:34 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-37469.htm