- عمليات عسكرية نوعية على مواقع العدو ومرتزقته تسفر عن خسائر كبيرة في صفوفهم..

الجمعة, 26-أكتوبر-2018
صعدة برس -
نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات عسكرية نوعية على مواقع العدو ومرتزقته أسفرت عن خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد واغتنام الأسلحة خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان نفذوا عملية نوعية انتهت بتطهير عدد من المواقع شرق جبل النار في جيزان ، وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وإعطاب آلية تحمل رشاش 23 واغتنام عدد من الأسلحة .

وأكد المصدر أن وحدة الهندسة العسكرية نفذت كميناً محكماً لجنود سعوديين في موقع محولة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وفي نجران استهدف تفجير للجيش واللجان الشعبية عدداً من المرتزقة أثناء محاولتهم التسلل قرب السديس وسقوط قتلى وجرحى منهم ، و تم تدمير آلية عسكرية للمرتزقة ومصرع وإصابة من عليها قبالة منفذ البقع .

كما تم تدمير آلية سعودية ومصرع من على متنها في طريق موقع المرتكزة .

وأوضح المصدر أن عدداً من الجنود السعوديين سقطوا بين قتيل وجريح إثر عملية إغارة على موقع ثيا في الربوعة بعسير واشعال حريق بالموقع ، في حين دك قصف مدفعي تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب .

وأفاد المصدر أن عملية هجومية واسعة للجيش واللجان على مواقع العدو شرق حيس في الساحل الغربي أدت إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة ، وتم تدمير آليتين للمرتزقة في التحيتا ومصرع وإصابة من كانوا على متنهما .

وأشار المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة جراء عملية إغارة على مواقعهم في جبهة المصلوب بمحافظة الجوف .

وفي نهم أسفرت عملية إغارة على مواقع المرتزقة في التبة السوداء بجبهة يام عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

ولفت المصدر إلى مصرع وإصابة عدد من المرتزقة وتدمير رشاش بقصف مدفعي استهدف تجمعاً لهم في جبهة صالة بمحافظة تعز .

سبأ
تمت طباعة الخبر في: السبت, 11-مايو-2024 الساعة: 04:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-38117.htm