- صعدة.. المحافظ يلتقى مديرة مكتب منظمة اليونيسيف ..

الإثنين, 05-نوفمبر-2018
صعدة برس -
التقى محافظ صعدة محمد جابر عوض ، اليوم مديرة مكتب منظمة اليونيسيف بالمحافظة ريم طرازي .
جرى خلال اللقاء استعراض أنشطة اليونيسيف بالمحافظة، وآلية صرف المساعدات النقدية الطارئة الممولة من البنك الدولي وإشراف اليونيسيف على عملية الصرف .
كما تناول اللقاء تنفيذ مشاريع حماية البيئة وحملات رفع المخلفات البلاستيكية ومشاريع صندوق النظافة والتحسين ومشاريع الحدايق العامة، وسبل توسيع عمل المنظمة .
وفي اللقاء الذي حضره مديرعام التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة ناصر حربان و نائب مدير الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية حميد مهمل أكد المحافظ عوض ، اهمية فتح مجالات اوسع للتعاون بين السلطة المحلية والمنظمة للنهوض بعجلة التنمية .
واشار إلى ما تعانيه المحافظة جراء العدوان السعودي الأمريكي الذي استهدف 90 % من البنية التحتية على مدى ما يقارب أربعة أعوام ، وما زال مستمر في غيه وهمجيته حتى اللحظة .
ودعا اليونيسيف وجميع المنظمات إلى التدخل السريع لمساعدة السلطة المحلية في إعادة بناء وتأهيل ما دمره العدوان ، لافتا إلى اهمية توسيع اليونيسيف لانشطتها في المحافظة.
وثمن جهود ومساهمة اليونيسيف في مختلف القطاعات أهمها المياه والصحة والتعليم ، طالبا منها دعم ورفد القطاعات والمجالات المتبقية كالبيئة والضمان الإجتماعي والنظافة والتحسين .
واكد إستعداد قيادة المحافظة لتسهيل كافة الصعوبات التي قد تعترض عمل المنظمات المختلفة لما يخدم أبناء المحافظة .

من جانبها أكدت طرازي ، إلتزام اليونيسيف بمواصلة دعم المحافظة والتوسع في أنشطتها والتواصل مع الجهات ذات العلاقة في تمويل و دعم المشاريع الكبيرة التي لاتتدخل منظمة اليونسيف في تنفيذها .

حضر اللقاء مديرعام النظافة والتحسين بالمحافظة محمد البعداني ومديرعام فرع الهيئة العامة لحماية البيئة عبدالله المتميز .

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 04:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-38194.htm