- تكريم الطلاب من أبناء الشهداء بمدارس مديرية السبعين بأمانة العاصمة..

الأحد, 03-فبراير-2019
صعدة برس -
كرّم المجلس المحلي والمكتب الإشرافي لأنصار الله في مديرية السبعين بأمانة العاصمة اليوم، طلاب المدارس من أبناء الشهداء بالمديرية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وفي حفل التكريم بحضور عضو مجلس الشورى خالد المداني والوكيل المساعد لوزارة التربية فؤاد الشامي وأمين عام محلي السبعين محمد الصادق, أكد أمين العاصمة حمود عباد أن أسر وذوي الشهداء يحتلون الأولوية وتشملهم خدمات مؤسسات الدولة تقديرا لتضحياتهم في سبيل عزة الوطن .

وأشار إلى أن الجميع يقف بإجلال أمام تضحيات الشهداء وأسرهم .. وقال " عهداً علينا أن نراعي أبناء الشهداء وأسرهم وأن نجند أنفسنا خدمة لهم ".

من جانبه أشار مدير المنطقة التعليمية لمديرية السبعين الدكتور محمد الشامي إلى أهمية احياء الذكرى السنوية تقديرا لتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في مواجهة قوى العدوان دفاعا عن الوطن.

فيما ألقت أم الشهداء الأربعة أم صفوان عز الدين كلمة أسر الشهداء بالمديرية أكدت المضي على درب الشهداء في سبيل عزة وكرامة الوطن .

وقالت " قدمت أربعة من أولادي شهداء في سبيل الوطن ودفعت بأربعة آخرين في جبهات العزة للدفاع عن أرضنا وعرضنا ".

تخلل الحفل الذي حضره أعضاء المجلس المحلي والمكتب الإشرافي بالمديرية وعدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية فقرات إنشادية عن الشهيد وعرض عن مجزرة طلاب ضحيان.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 08-ديسمبر-2019 الساعة: 03:12 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-38799.htm