- اليمن تفقد زعيم المناضلين وكبير المشايخ واسد الاحرار الجمهوريون..

السبت, 16-فبراير-2019
صعدة برس -
ينعى المستشار السياسي والاعلامي الزميل /أحمد احمدمهدي الاسدي _ ينعى زعيم المناضلين وشيخ الاحرار وأسد الثوار الجمهوريون السبتمبريون والاكتوبريون في اليمن الشيخ المراغة والمناضل اللواء/محمد محسن الاسدي عميد مستشاري محافظة ذمار وكبير مشايخ قبائل بني أسد..

وعبرالزميل المستشار الاسدي عن عميق حزنه وعظيم مصابه ومصاب ابناء وذوي الفقيدوكافة قبائل بني اسد وعموم محافظة ذمار والوطن والشعب اليمني عامة في المصاب الجلل بفقدان الهامة الوطنية والعلم والنضالي ومراغة العرف القبلي ومدرسة النضال الثوري والجمهوري البارز الشيخ اللواء محمدمحسن الاسدي..

وتطرق المستشارالاسدي لمأثر الفقيد الراحل النضالية وتضحياته ومواقفه البطولية والشجاعة في نصرة الثورة اليمنية وارساء وتثبيت دعائم الجمهورية ومشاركاته الوطنية في النضال الوحدوي وتثبيت الوحدة والدفاع عنها ضمن الخط النضالي الوطني الشريف..

ولفت المستشار الاسدي لقيم وخصال الفقيد الراحل الانسانية والاخلاقية والقبلية من وفاء وتسامح وكرم واصلاح ذات البين ومتابعة المشاريع التنموية والمجتمعية في عتمة وعموم محافظة ذمار..
واضاف المستشار الاسدي ان الراحل كان فارسا ترجل عن صهوة جواده وكان ابا واخا للجميع وابنا بارا للوطن عاش بطلا وتوفي بطلا وخسر الجميع بفقدانه علما من اعلام اليمن ورجلا من رجالها المخلصين الابطال، وان مايهون المصاب هو ماخلف الفقيد من ابناء بررة كرام نتمنىى ان يسيروا على الطريق الذي اختطه اباهم وان يكونوا خير خلف لخير سلف..
هذا وتوفي الفقيد اليوم بالعاصمة صنعاء عن عمر يناهز السبعين عاما اثر مرض عضال الم به،بعد ان دون تاريخ نضالي حافل بالتضحية والشجاعة والشهامة والوفاء وخدمة الوطن والمواطن..

انا لله وانا اليه راجعون،،
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 08-ديسمبر-2019 الساعة: 12:37 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-38861.htm