- افتتاح معرض صور بأمانة العاصمة بمرور أربعة أعوام من الصمود..

الأربعاء, 20-مارس-2019
صعدة برس -
افتتح نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد وأمين العاصمة حمود عباد وعضو مجلس الشورى خالد المداني اليوم بمدرسة رابعة العدوية بمديرية الوحدة معرض الصور والمجسمات تحت شعار " أربعة أعوام من الصمود " .

واستمع الجنيد وعُباد والمداني من مدير مكتب التربية بالأمانة زياد الرفيق ومديرة المدرسة أفراح العتمي إلى شرح حول مكونات المعرض الذي ينظمه مكتب التربية ويحتوي على صور ومجسمات تعبر عن صمود الشعب اليمني والجرائم التي ارتكبها العدوان منذ أربع سنوات.

وفي الافتتاح أكد أمين العاصمة أن معرض المجسمات والصور يبرز حجم الجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بحق الشعب اليمني .. معتبرا المعرض وما احتواه من صور ومجسمات توثيقا للتأريخ والأجيال .


وأشار إلى أن المعرض يأتي في إطار فعاليات مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان .. مبينا أن الفعاليات بمدارس ومناطق التربية والتعليم تؤكد استمرار العملية التعليمية بالمدارس رغم الظروف الصعبة وتوقف المرتبات.

وأشاد عُباد بجهود قيادة مكتب التربية والتعليم والمنطقة التعليمية بمديرية الوحدة ومدرسة رابعة في تنظيم المعرض الذي يعد من أهم المعارض على مستوى المحافظات.

إلى ذلك نظم مكتب التربية والتعليم فعالية تحت شعار " أربعة أعوام من الصمود " بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد وأمين العاصمة حمود عُباد وعضو مجلس الشورى خالد المداني .

وفي الفعالية أكد مدير مكتب لتربية والتعليم زياد الرفيق أن استمرار القيادات التربوية والتعليمية في أداء مهامهم خلال أربع سنوات من العدوان، أفشل رهان العدوان ومخططاته في تعطيل العملية التعليمية .. منوها بصمود الطلاب والمعلمين والكوادر التربوية في استمرار العملية التعليمية .

وكان طلاب وطالبات مدارس أمانة العاصمة ثمنوا تضحيات الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة خلال أربع سنوات من الصمود.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية وعرض لوحة وطنية بعنوان " محاصرون بلا موانئ بلا مطارات " من أداء طلاب مدرسة الوحدة العربية.
حضر افتتاح المعرض والفعالية وكيل وزارة التربية والتعليم إبراهيم شرف ووكيلا الأمانة المساعدين فهد الأعجم والمهندس عبدالكريم الحوثي والوكيل المساعد للوزارة فؤاد الشامي ومستشاري أمانة العاصمة وعدد من قيادات مكتب لتربية والتعليم بالأمانة ومديرية الوحدة .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 29-فبراير-2020 الساعة: 09:54 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-39132.htm