- قوى الغزو والاحتلال تواصل خرق اتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة واستهداف المواطنين في عدة محافظات..

الإثنين, 25-مارس-2019
صعدة برس -
واصلت قوى الغزو والاحتلال خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، واستهداف المواطنين وممتلكاتهم في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوى العدوان قصفت بستة صواريخ كاتيوشا و12 قذيفة مدفعية قريتي الزعفران و محل الشيخ في منطقة كيلو16 بمديرية الدريهمي ، واستهدفت مدينة الدريهمي المحاصرة بعدد من قذائف المدفعية والأسلحة الرشاشة ، بالتزامن مع تحليق مكثف لطيران العدوان الحربي في أجواء المدينة.

وقصف المرتزقة بالقذائف المدفعية باتجاة حارة الضبياني وبالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مناطق متفرقة من منطقة 7يوليو السكنية بمدينة الحديدة، كما قصف الغزاة والمرتزقة مطار الحديدة بالمدفعية بالتزامن مع تحليق لطائرات العدوان التجسسية.

وأشار المصدر إلى أن الغزاة والمرتزقة نفذوا عملية تسلل فاشلة على مواقع الجيش واللجان الشعبية في منطقة الفازة بمديرية التحيتا، وقصفت قوى العدوان بصاروخ موجه و11 قذيفة المنطقة نفسها.

وأفاد المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً مكثفاً استهدف قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه ومنازل ومزارع المواطنين في مديرية باقم بمحافظة صعدة.

وشن طيران العدوان غارة على مديرية الظاهر وخمس غارات على مناطق متفرقة من مديرية باقم.

وأكد المصدر إصابة مواطن بقناصة مرتزقة العدوان في قرية الضبة بمديرية الصلو محافظة تعز.

وذكر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة، كما شن غارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 02:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-39169.htm