- النقيب يتفقد العمل في عدد من المشاريع بالمستشفى الجمهوري..

الإثنين, 25-مارس-2019
صعدة برس -
تفقد رئيس لجنة الشئون الإجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب، اليوم سير العمل في عدد من المشاريع بهيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بأمانة العاصمة.

واطلع النقيب خلال الزيارة ومعه رئيس الهيئة الدكتور مطهر مرشد، على مستوى الأداء بمشروع قسم الفحص والكشف المبكر لسرطان الثدي "مامو قراف"، ومشروعي النظام الالكتروني للمعاملات وسندات المعاينة والمعالجة وقطع بطاقة والسجل الطبي للمستفيدين، إلى جانب الصيدلية المجانية، بدعم منظمة الصحة العالمية والمستشفى.

كما اطلعا على سير العمل بمشروع مركز الأمومة والطفولة بالمستشفى والذي ينفذه الصندوق الاجتماعية للتنمية بتكلفة 600 ألف دولار، ومستوى الأداء في بنك الدم .

وأشاد رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة بمستوى الخدمات الطبية بالمستشفى الجمهوري في مختلف الأقسام المرضية والمعاينة.

وحث قيادة المستشفى والكادر الطبي والتمريضي والعاملين فيه، على بذل مزيد من الجهود لتقديم خدمات طبية وعلاجية بجودة عالية بما يخفف معاناة المرضى .. مشيداً بصمود الكادر الطبي والتمريضي العاملين بالمستشفى خلال الفترة الماضية.

إلى ذلك اطمأن رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب، ومدير مشروع النظافة بالأمانة المهندس جمال جحيش، ونائبه محمد جارالله، على صحة مدير منطقة النظافة بمديرية آزال علي الراشدي الذي يرقد حالياً بالمستشفى الجمهوري بأمانة العاصمة.

واستمع النقيب وجحيش ومعهما عدد من مدراء مناطق النظافة بالمديريات، من قيادة هيئة المستشفى والكادر الطبي إلى إيضاح عن الحالة الصحية للراشدي، الذي تعرض لاعتداء أثناء تأدية عمله في متابعة أعمال النظافة في الميدان.

وحث النقيب وجحيش، على تقديم الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة لمدير منطقة النظافة بمديرية آزال.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 04:11 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-39178.htm