- استشهاد وإصابة خمسة مواطنين بغارات طيران العدوان واستمرار خرق اتفاق الحديدة..

الإثنين, 17-يونيو-2019
صعدة برس -
استشهد وأصيب خمسة مواطنين بغارات لطيران العدوان الأمريكي السعودي، وواصل الغزاة والمرتزقة خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضي.


وأكد مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد ثلاثة أطفال وامرأة وإصابة امرأة أخرى وتدمير سيارة جراء استهداف طيران العدوان منزلهم بغارتين في منطقة الجر بمديرية عبس محافظة حجة.

وقال المصدر إن طيران العدوان شن أربع غارات على منطقة بني حسن وغارة ة على منطقة الجر بمديرية عبس ، وغارة على ميدي في المحافظة .

وأوضح المصدر أن قوى العدوان قصفت بأكثر من 67 قذيفة مدفعية وبالأعيرة المتوسطة وعشرة صواريخ كاتيوشا على مناطق متفرقة في الجبلية بمديرية التحيتا.

وأشار إلى أن خمس قذائف مدفعية لمرتزقة العدوان استهدفت غرب قرية مغاري وشمال حيس، كما قصفت عشرات القذائف أطراف مدينة الدريهمي المحاصرة.

وذكر المصدر أن قوى العدوان مشطت بشكل مكثف بمختلف العيارات الرشاشة أماكن متفرقة في قرية محل الشيخ والشرف والزعفران بكيلو 16 في مديرية الدريهمي.

وقصفت قوى العدوان بعشر قذائف هاون ومشطت بالعيارات الرشاشة المختلفة الأحياء السكنية في شارعي الخمسين وصنعاء ومطار الحديدة.

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن غارة على قاعدة الديلمي وغارة خلف منزل الفار هادي بشارع الستين كما شن غارة على معسكر الصيانة بمديرية الثورة وغارة أخرى على منطقة العروق بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، واستهدف مديرية بلاد الروس بمحافظة صنعاء بغارة واحدة.

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان غارتين على منطقة آل علي وغارة على منطقة القد بمديرية رازح الحدودية، وغارتين على مديرية باقم، وتسع غارات على مناطق متفرقة بمديرية كتاف.

وتعرضت قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 09:05 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-39852.htm