- اتحاد الإعلاميين يجدد رفضه لخطوات التطبيع وتصفية القضية الفلسطينية..

الأربعاء, 26-يونيو-2019
صعدة برس -
جدد اتحاد الإعلاميين اليمنيين التأكيد على موقفه الرافض لكل خطوات التطبيع والتصفية للقضية الفلسطينية.

أكد الاتحاد في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) وقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقوقه الكاملة ورفضه الانتقاص منها تحت أية ذريعة .

وحيا المواقف العروبية والإسلامية تجاه ما يسمى بصفقة القرن.. واستنكر الهرولة المكشوفة للعديد من الأنظمة العربية باتجاه تصفية القضية الفلسطينية والتطبيع العلني مع الكيان الصهيوني من بوابة الإقتصاد، وحضور مؤتمرات مشتركة مع الكيان الغاصب وتحت إدارة أمريكية.

وثمن الموقف الرسمي للجمهورية اليمنية الذي عبر عنه بيان المجلس السياسي الأعلى وتأكيده على مركزية القضية الفلسطينية ودعم الشعب الفلسطيني في تحرير الأرض والمقدسات والرفض القاطع لكل الخطوات المشبوهة الداعية للتطبيع مع الكيان الصهيوني وتصفية القضية الفلسطينية ومنع حق العودة وإقامة المؤتمرات والفعاليات لتسويق مشاريع الاحتلال تحت شعار الأمن مقابل الازدهار.

وبارك اتحاد الإعلاميين للنقاط التي اشتملها بيان المجلس السياسي الأعلى كإطار لبرنامج عام مشترك -عربي إسلامي- لدعم القضية الفلسطينية في هذه المرحلة المفصلية من تاريخ الأمة.

وأعلن اتحاد الإعلاميين اليمنيين تضامنه مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين وانضمامه إلى دعوة مقاطعة ورشة البحرين إعلاميا.

ودعا الاتحاد، المؤسسات الإعلامية اليمنية بمختلف وسائلها إلى تكثيف البرامج والمواد الإعلامية المواكبة للخطر المحدق بالقضية الفلسطينية والمحاولات الأمريكية الحثيثة والخبيثة باتجاه تصفيتها.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 26-سبتمبر-2020 الساعة: 07:45 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-39944.htm