- مناقشة احتياجات محافظة الضالع من مشاريع المياه والإصحاح البيئي..

الأربعاء, 10-يوليو-2019
صعدة برس -
ناقش وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير اليوم مع محافظ الضالع حنين الدريب، عددا من المواضيع المتصلة بالوضع المائي والبيئي بالمحافظة.

وتطرق اللقاء إلى احتياجات المحافظة من المشاريع التنموية لاسيما في مجال المياه والإصحاح البيئي، ونسبة ما تم إنجازه من المشاريع خلال الفترة الماضية .

وتم خلال اللقاء الإتفاق على تنفيذ حملة بيئية لمكافحة نواقل وباء الكوليرا في مدينة دمت بالمحافظة تشمل رش رذاذي وضبابي لاستهداف المستنقعات والمجاري المكشوفة ومواقع تكدس المخلفات وذلك امتدادا لجهود الوزارة في استكمال تنفيذ الأنشطة المتصلة بالحملات البيئية.

وأكد وزير المياه والبيئة أن محافظة الضالع تقع في سلم الأولويات ضمن خطط وبرامج الوزارة .. لافتا إلى أن يتم التركيز على تنفيذ المشاريع الهادفة إلى تغطية احتياجات السكان من المياه النقية في جميع المحافظات .

ووجه رؤساء الهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة على تكثيف أنشطتها بمحافظة الضالع وعكس ما تضمنته مشاريع على الصعيد الميداني.

بدوره أشاد محافظ الضالع بالتعاون الإيجابي والملموس من قبل وزير المياه والبيئة واهتمامه في تغطية احتياجات المحافظة من المشاريع المائية والبيئية .

حضر اللقاء وكيل الوزارة لقطاع البيئة ومدير عام فرع الهيئة العامة لحماية البيئة بمحافظة الضالع.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 12:59 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-40066.htm