- وزارة الاتصالات تحذر من استخدام أجهزة ووصلات المايكروويف غير المرخصة..

الخميس, 11-يوليو-2019
صعدة برس -
حذرت وزارة الاتصالات، الشركات المالية والبنوك ومحلات الصرافة والشركات والمؤسسات والمرافق والمحلات التجارية من استخدام أجهزة ووصلات المايكروويف غير المرخصة وتشغيلها بالمخالفة للقوانين النافذة، التي تحضر استخدام أجهزة وشبكات وقنوات التراسل والمايكروويف غير المرخص لها من قبل الوزارة.

وطالبت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبا) مستخدمي أجهزة ووصلات المايكروويف غير القانونية بإزالة تلك التجهيزات وسرعة تصحيح أوضاعها.. محذرة التجار والموردين من الاستيراد والبيع والمتاجرة بأجهزة ووصلات المايكروويف.

وشددت على ضرورة الإلتزام بالقوانين المنظمة لخدمات وتجهيزات التراسل والاتصالات ذات الخصوصية السيادية للدولة.. مؤكدة أن أي مخالفة ستضع مرتكبيها تحت طائلة الملاحقة القانونية وستكون الأجهزة المضبوطة قيد المصادرة، إستناداً إلى نص قانون الإتصالات والأنظمة النافذة وإلى قرار مجلس الوزراء رقم (35) لعام2019.

ودعت وزارة الاتصالات، الجهات والشركات والمؤسسات المختلفة إلى استخدام الشبكة الوطنية الآمنة للتراسل والربط البيني التي تحفظ أمن وسلامة البيانات وأنظمة المعلومات وتكفل حقوق مستخدميها.

كما طالبت وزارة الاتصالات الجهات المعنية والرقابية والأمنية المختصة بمنع دخول أي تجهيزات أو معدات شبكات لاسلكية أو سلكية إلى اليمن عبر المنافذ المختلفة إلا بموجب موافقة رسمية مسبقة من قبل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 02:30 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-40082.htm