- سلاح الجو المسير يقصف اهدافاً سعودية وعمليات عسكرية نوعية على مواقع المرتزقة..

الأربعاء, 17-يوليو-2019
صعدة برس -
نفذ سلاح الجو المسير عمليات واسعة على أهداف سعودية ؛فيما نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات عسكرية نوعية على تجمعات جيش العدو ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضية .

وقال مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن سلاح الجو المسير نفذ عملية هجومية واسعة على مطار جيزان الإقليمي بعدد من طائرات قاصف 2k.

ولفت المصدر إلى أن العملية الهجومية استهدفت مرابض الطائرات بلا طيار، وأدت إلى تعطل الملاحة الجوية في المطار.

ونفذ الجيش واللجان الشعبية عمليتين هجوميتين على عدد من مواقع مرتزقة العدوان شرق الدود وأسفرتا عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وفي جيزان كذلك استهدف قصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين قبالة جبل قيس, وتم قنص جندي سعودي في موقع المعريضة وثلاثة من المرتزقة شرق الدود وجبل جحفان .

وأكد المصدر أن سلاح الجو المسير نفذ عمليتين هجوميتين، بعدد من طائرات قاصف 2k على مواقع عسكرية مهمة وحساسة في قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط أصابت أهدافها بدقة عالية.

وفي عسير أيضاً تم قنص سبعة مرتزقة قبالة منفذ علب .

وذكر المصدر أن الجيش و اللجان الشعبية أفشلوا محاولة تسلل لمرتزقة الجيش السعودي قبالة السديس في نجران ؛ وتم استهدافهم بالمدفعية بالمنطقة ذاتها .

كما أفشل الجيش و اللجان الشعبية محاولة تسلل للمرتزقة في مربع شجع وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم؛ وتم تدمير آلية محملة بالمرتزقة بالمربع نفسه .

وبالقطاع ذاته تم كسر زحفين للمرتزقة في مربع الحماد و رشاحة الغربية استمرا لـساعات بمشاركة الطيران الحربي والأباتشي والتجسسي ونتج عنهما مصرع وجرح عدد منهم .

وحسب المصدر قتل وجرح 11 مرتزقاً بعمليات قنص في جبهة قعطبة بمحافظة الضالع , في حين تم إعطاب جرافة عسكرية للمرتزقة بقصف مدفعي في جبهة الضباب بمحافظة تعز .

وأفاد المصدر أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات للمرتزقة غرب حيران بمحافظة حجة ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .


المصدر: سبأ
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 12:00 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-40146.htm