- وقفة بصنعاء تطالب بعدم القبول بزيادة أسعار الغاز من قبل المرتزقة..

الأربعاء, 07-أغسطس-2019
صعدة برس -
أقيمت أمام وزارة النفط والمعادن بصنعاء اليوم وقفة احتجاجية للتنديد برفع العدوان ومرتزقته سعر الغاز المنزلي تحت شعار ” رفع أسعار الغاز، نهب لمواردنا وتجويع لأطفالنا”.
وطالب المشاركون في الوقفة حكومة الإنقاذ الوطني بعدم القبول بالزيادة في أسعار الغاز المنزلي، وإدانة هذه الجريمة التي ارتكبها مرتزقة العدوان بحق أبناء الشعب اليمني.
وحث بيان صادر عن الوقفة، المجلس السياسي الأعلى على بذل كل الجهود لما من شأنه وقف نهب الغزاة ومرتزقتهم لثروات الشعب اليمني في القطاعات النفطية بالمحافظات الجنوبية والشرقية.
وثمن البيان مبادرة المجلس السياسي الأعلى من طرف واحد الرامية إنهاء معاناة موظفي الدولة الذين يواجهون عقابا جماعيا منذ ثلاث سنوات دون ذنب.
وطالب المشاركون في الوقفة، الأمم المتحدة والمنظمات الدولية والدول الأعضاء في مجلس الأمن والمجتمع الدولي، بتحمل المسؤولية وإلزام دول العدوان بوقف حربها العسكرية والاقتصادية على الشعب اليمني.
وأكد البيان أن ما يقوم به المرتزقة لا يخرج عن نطاق مهمة كلفوا بها من قبل دول العدوان لتدمير الاقتصاد اليمني واتخاذ الورقة الاقتصادية أداة حرب ضد الشعب اليمني ورفض كافة المساعي الهادفة تحييد الاقتصاد عن الصراع.
كما طالب المحتجون بالتحرك قانونياً لمساءلة وملاحقة المرتزقة بتهم التفريط بثروات الوطن، والامتناع عن صرف مرتبات الموظفين بالتمييز بين أبناء الجمهورية اليمنية.
سبأ
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 24-فبراير-2020 الساعة: 11:35 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-40380.htm