- تخلفت الحكومة عن حضور جلسة البرلمان للرد على استيضاحات لجنة برلمانية خاصة بشأن قرار رفع أسعار الديزل قبل أسابيع واقر البرلمان تمديد جلساته حتى حضور الحكومة ، في وقت دعا نواب إلى سرعة التحرك لإنقاذ أكثر من مئة جندي أسرى هددت جماعة أنصار الشريعة المرتبطة بالقاعدة بإعدامهم.

الأربعاء, 25-أبريل-2012
صعدة برس -
تخلفت الحكومة عن حضور جلسة البرلمان للرد على استيضاحات لجنة برلمانية خاصة بشأن قرار رفع أسعار الديزل قبل أسابيع واقر البرلمان تمديد جلساته حتى حضور الحكومة ، في وقت دعا نواب إلى سرعة التحرك لإنقاذ أكثر من مئة جندي أسرى هددت جماعة أنصار الشريعة المرتبطة بالقاعدة بإعدامهم.

وحث النائبان عبده بشر وزيد الشامي كل من يستطيع عمل شيء بالخصوص المبادرة بإنقاذ الأسرى لدى الجماعة سواءً السلطات أو الوجاهات الاجتماعية.وأقر البرلمان إعادة القرض للجنة الزراعة والتنمية للمزيد من الدراسة.

و ناقش النواب قرضاً مقدماً من البنك الإسلامي للتنمية لليمن بـ 10 ملايين و 500 ألف دولار أمريكي للمساهمة في تمويل مشروع دعم فرص التنمية الريفية.

وفي جلسة اليوم أيضاً أقر البرلمان مخاطبة رئيس الوزراء بحسم ما أثير بشأن أراضي بصنعاء قال نواب أنها مخصصة لبناء كليات جديدة جوار كلية الطب فيما آخرون ذكروا أنها خاصة بمدرسين وموظفين جامعيين.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 02:01 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-4078.htm