- أكدت مصادر مطلعة في العاصمة صنعاء ان الرئيس عبدربه منصور هادي استدعى على وجه السرعة الدكتور علي حسن الاحمدي محافظ محافظة شبوة وكلفة بالقيام بمهمة انهاء المشكلة الحاصلة في....

الأربعاء, 25-أبريل-2012
صعدة برس -
أكدت مصادر مطلعة في العاصمة صنعاء ان الرئيس عبدربه منصور هادي استدعى على وجه السرعة الدكتور علي حسن الاحمدي محافظ محافظة شبوة وكلفة بالقيام بمهمة انهاء المشكلة الحاصلة في محافظة حجة بشان تسليم المحافظ الجديد علي بن علي القيسي وانهاء سيطرة فهد دهشوش على المحافظة .

وحسب المصادر فان اختيار الاحمدي لهذه المهمة هو بحكم العلاقة التي تربط ابناء حجة وبالذات دهشوش مع الدكتور علي الاحمدي الذي تولى المحافظة لسنوات طويلة .

وقالت المصادر لـ"براقش نت " ان الرئيس هادي وضع الأحمدي أمام خيارين لاثالث لهما اولهما انهاء هذه الاشكالية , او اصدار قرار بتعيين القيسي محافظا لشبوة و الاحمدي محافظا لحجة .

واضافت المصادر ان الاحمدي يجد نفسه امام مهمة شاقة في ظل ردة فعل أبناء حجة وتمسكهم بفهد دهشوش الذي حظي بدعم هادي قبيل الانتخابات الرئاسية وسبق ان حصل على وعود رئاسية باصدار قرار تعيينه محافظا لحجة بعد الانتخابات الرئاسية وهو لم يتم ذلك , كما ان ابناء شبوة متمسكون بالاحمدي الذي استطاع ان يحافظ على استقرار المحافظة في ظل الفوضى الامنية بفعل تزايد نشاط تنظيم القاعدة .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 08:13 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-4083.htm