- الاتصالات..تدشين حملة لضبط الجهات المركبة لوصلات الميكروويف المخالفة..

الإثنين, 16-سبتمبر-2019
صعدة برس -
On سبتمبر 16, 2019
Share


السياسية:

دشن فرع المؤسسة العامة للاتصالات بمحافظة صنعاء اليوم حملة لضبط الجهات المركبة لوصلات الميكروويف المخالفة.

وأشار وكيل المحافظة لقطاع الخدمات فارس الكهالي إلى أنه تم التنسيق بين الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية والاتصالات لإنجاح الحملة.

فيما أشار مدير عام فرع المؤسسة العامة للاتصالات بالمحافظة المهندس فؤاد القواس ومدير الاتصالات بمنطقة بيت بوس إلى أن الحملة تستهدف الجهات مخالفة التي تتمثل في عدد من محال الصرافة والبنوك وهناجر غير معروفة.

وكان اجتماع برئاسة وكيل المحافظة لقطاع الخدمات فارس الكهالي ناقش اليوم الترتيبات لتنفيذ حملة ضبط الجهات المركبة لوصلات الميكروويف المخالفة بمركز المحافظة ومديرية سنحان وجوانب التنسيق مع الجهات الأمنية المختصة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير عام فرع المؤسسة العامة للاتصالات بالمحافظة المهندس فؤاد القواس ومدراء الإدارات المختصة، الصعوبات التي تواجه فرع المؤسسة المتعلقة بالأعمال التخريبية لكابلات الاتصالات واستخدام ملاك المولدات الكهربائية التجارية لشبكة الاتصالات.

كما استعرض الاجتماع التقرير النصف السنوي وأهم الإنجازات التي حققها الفرع وكذا زيادة عدد المشتركين سواء في الهاتف الثابت أو الإنترنت والصعوبات التي رافقت سير العمل، بالإضافة إلى دراسات التوسعة التي تم إعدادها لعدد من المناطق.

وأشاد الوكيل الكهالي بجهود إدارة وموظفي فرع مؤسسة الاتصالات في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد حرص قيادة المحافظة على توسيع شبكة الاتصالات في كافة المناطق.. مشيرا إلى ما تشهده المحافظة من إنشاء وحدات جوار جديدة بمديريات الطوق والتي تحتاج إلى إيصال خدمات الاتصالات.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-يوليو-2020 الساعة: 10:52 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-40842.htm