- رئيس الوزراء يرفع برقية تهنئة لقائد الثورة بالعيد الخامس لثورة ٢١ سبتمبر..

السبت, 21-سبتمبر-2019
صعدة برس -
رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بمناسبة العيد الخامس لثورة ٢١ سبتمبر .

وتوجه رئيس الوزراء في البرقية بأسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات باسمه ونيابة عن أعضاء حكومة الإنقاذ الوطني إلى قائد الثورة وأبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة.

وأشاد بالقيادة الحكيمة لقائد الثورة وروحه المتسامحة وحرصه الكبير على ترسيخ التماسك الداخلي في مواجهة التحديات والمخاطر التي يفرضها الخارج على الوطن .. لافتا إلى الغايات الوطنية الكبيرة التي حملتها ثورة ٢١ سبتمبر وفي مقدمتها صنع الاستقلال الفعلي للوطن من الهيمنة والوصاية الإقليمية والدولية التي كبلت الوطن وقراره الوطني لعقود طويلة.

وهنأ قائد الثورة على ما تم تحقيقه حتى الآن من مكاسب مهمة ونوعية في إطار مواجهة تحالف العدوان السعودي الإماراتي وداعميه من الدول العظمى في سياق امتلاك القرار الوطني وصون سيادة الوطن وكرامة أبنائه.

وأكد رئيس الوزراء، أن هذه الثورة تحملت مسؤولية كبيرة تجاه الوطن وأبنائه كثورتي ٢٦ سبتمبر و14 أكتوبر التي جاءت معبرة عن الإنسان اليمني الثائر الحر بعزته وعنفوانه وبمشاركة شرائحه الاجتماعية.

ولفت إلى أن ثورة ٢١ سبتمبر جاءت لتطور مسارات ثورتي ٢٦ سبتمبر و١٤ أكتوبر ولم تأت لتجاوزها أو إلغاءها كما يروج له أعداء الوطن ومن يسيرون في فلكهم من العملاء والمرتزقة .. سائلاً المولى عز وجل أن تعود هذه المناسبة على بلادنا وقد تجاوزت المِحنة الراهنة وشعبنا ينعم بالسلام والاستقرار والوطن يمضي بخطوات ثابته نحو استكمال غايات ثوراته المباركة .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 09:33 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-40881.htm