- وزير الاتصالات يهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بذكرى ثورتي 21 و26 سبتمبر..

السبت, 21-سبتمبر-2019
صعدة برس -
رفع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبدالله النمير برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي بالعيد الـ 5 لثورة 21 سبتمبر والعيد الـ57 لثورة 26 سبتمبر المجيدتين.

وأوضح الوزير النمير أن الشعب اليمني يحتفي بأعياد الثورة وقد رسم معالم التحرر والاستقلال ومضى في درب النضال بثقة واقتدار، ليسطر أروع الصور البطولية في دفاعه عن الوطن والوحدة والسيادة ورفضه كل أشكال الاحتلال والاستعمار ومقاومة تحالف العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي.


وأشار إلى أن هذه الذكرى تأتي واليمن يقترب من نهاية العام الخامس من التصدي للعدوان ليثبت اليمنيين للعالم قدرتهم على النضال وقلب موازين المعادلة في ساحات البطولة كحق مشروع للدفاع عن أرضهم رافضين أشكال التدخل والعدوان الخارجي.

وقال” نقف إجلال وإكبار أمام التضحيات الجسيمة للشعب اليمني الصامد ونترحم على شهدائنا الذين عطروا تراب الوطن بدمائهم الزكية في سبيل الحرية والاستقلال، يتقدمهم الرئيس الشهيد صالح الصماد، كما نحيي الأبطال الذين يذودن عن حياض الوطن ويدافعون عن عزته وكرامته “.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 09:18 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-40885.htm