- الصورة من الارشيف

الثلاثاء, 15-أكتوبر-2019
صعدة برس -
ناقش لقاء موسع لمشائخ ووجهاء مديريات حاشد بمحافظة عمران اليوم الترتيبات لتسيير أكبر قافلة لأبناء حاشد باسم الرسول الأعظم دعما وإسنادا للمرابطين في الجبهات .

وأكد المشاركون في اللقاء الذي حضره أعضاء مجلس الشورى محسن عمران وأمين عاطف ويحيى غيثان ، ووكيلا المحافظة عبد العزيز ابو خرفشة والعميد محمد المتوكل، استمرار الصمود في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي .

وفي اللقاء الذي شاركت فيه قيادات من السلطة المحلية والأمنية والمجتمعي أشاد الوكيل أبو خرفشة ومدير مديرية خمر ومشرف انصار الله بحوث بالمواقف الوطنية لمشائخ ووجهاء وأعيان وأبناء قبائل حاشد في الدفاع عن سيادة الوطن ومواجهة العدوان .

ونوهوا بتاريخ ابناء حاشد النضالي في مقارعة الاستبداد والتصدي للغزاة ، مشيرين إلى ان ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار يستدعي المزيد من الصمود والثبات والتلاحم.

من جانبهم أكد مشائخ ووجهاء وأبناء قبائل حاشد استمرارهم في النفير العام ودعم ورفد الجبهات بالرجال والعتاد والقوافل حتى تحقيق النصر .

وأشاروا إلى أن قبائل حاشد كانت ولا زالت وستظل في مقدمة الصفوف المدافعة عن الوطن.. داعيين المغرر بهم العودة إلى جادة الصواب والرجوع إلى ديارهم.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 05:18 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-41115.htm