- النفط تؤكد إعادة استقرار الوضع التمويني بعد الافراج عن السفن النفطية..

السبت, 19-أكتوبر-2019
صعدة برس -
اكدت شركة النفط اليمنية اليوم السبت انه تم إعادة استقرار الوضع التمويني لمخزون المشتقات النفطية بعد دخول سفن نفطية إحتجزها تحالف العدوان الى ميناء الحديدة والبدء بتفريغها .

و طمأنت قيادة شركة النفط اليمنية ، المواطنين بإنهاء الازمة النفطية الحالية مؤكدة ان الشركة في حالة استنفار وعمل متواصل لتكوين مخزون كافٍ للصرف الكميات المفرغة من السفن الواصلة إلى ميناء الحديدة، وزيادة عدد المحطات العاملة وتشغيلها بطاقتها القصوى.

وأوضحت الشركة في بيان تلقت (سبأ) نسخة منه انه تم التوجية بسرعة إعداد البرامج التموينية اللازمة للتوزيع والتفريغ لما من شأنه رفع معاناة المواطنين في أسرع وقت ممكن وإنهاء كافة مظاهر الأزمة التموينية الخانقة الناتجة عن احتجاز تحالف العدوان لسفن المشتقات النفطية .

وأكد البيان أن الشركة ستواصل مواكبة عملية التحميل للقاطرات ومتابعة وصولها وتوزيعها وتفريغها، والإعلان عن المستجدات أولاً بأول.

الجدير بالذكر ان احتجاز تحالف العدوان منذ منتصف أغسطس الماضي ل 13 سفنية نفطية تسبب باضرار كبيرة في كافة الجوانب الصحية والاقتصادية والتنموية مما ستدعى الجهات المعنية بدق ناقوس الخطر والتحذير من كارثة انسانية وبيئية وتوقف الحياة العملية في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات المتضررة من احتجاز السفن.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 03:52 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-41150.htm