- رئيس هيئة الطيران المدني يطلع على جاهزية مطار صنعاء الدولي..

الأحد, 20-أكتوبر-2019
صعدة برس -
اطلع رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الدكتور محمدعبدالرحمن عبدالقادر ووكيل الهيئة رائد جبل اليوم، على سير العمل بمطار صنعاء الدولي وجاهزيته للملاحة الجوية.

وتفقد الدكتور عبدالقادر الخدمات والتسهيلات الملاحية التي تقدم للمسافرين التابعين للأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية الدولية العاملة في اليمن وفقا للشروط والمعايير المعمول بها في المطارات الدولية.

كما تفقد صالات الوصول والمغادرة ومرسى المطار والمدرج الرئيسي لهبوط الطائرات والأجهزة الملاحية التي تم تحديثها في المراقبة الجوية.

واستمع رئيس ووكيل الهيئة من مدير عام المطار خالد الشايف إلى إيضاح عن مستوى جاهزية المطار الفنية والمهنية والخدمات الملاحية التي تقدم للطائرات الأممية والمنظمات الدولية.

وفي الزيارة أكد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني اهتمام الهيئة بمطار صنعاء الدولي كونه واجهت اليمن للعالم .. مشيرا إلى أن العدوان تعمد بغاراته الجوية إخراج المطار عن الجاهزية وشل حركته.

وجدد التأكيد على جاهزية مطار صنعاء الدولي .. داعيا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي إلى الضغط على تحالف العدوان لرفع الحظر عن مطار صنعاء.
من جانبه أشار وكيل الهيئة إلى أن مطار صنعاء الدولي، مطار مدني يقدم خدمات إنسانية لمعظم سكان الجمهورية اليمنية .. لافتا إلى أنه تم تحديث وتطوير المطار لتقديم خدمات متميزة في مجال الطيران المدني.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:56 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-41156.htm