- فيديو جديد لعملية "نصر من الله " الكبرى في محور نجران..

الأحد, 20-أكتوبر-2019
صعدة برس -
وزع الإعلام الحربي ، اليوم الأحد، مشاهد جديدة، استكمالاً للمشاهد الكاملة للمرحلة الثانية من عملية “نصر من الله” التي نفذها مجاهدو الجيش واللجان الشعبية في محور نجران؛ خلال الفترة الماضية.

وأظهرت المشاهد الواسعة جانباً من تقدم المشاة والوحدات العسكرية اليمنية من عدة مسارات لاقتحام المواقع ومواجهة آليات العدوان المحملة بالمئات من مرتزقهم وهم يلوذون بالفرار مع آلياتهم ومدرعاتهم من المواقع التي التحمت معها وحدات الجيش واللجان الشعبية عن قرب.

ووثقت المشاهد بعضاً من الغنائم الحديثة والمتنوعة من السلاح الشخصي المتنوع والذخيرة المتوسطة والمدفعية وقاذفات القنابل والدروع والعشرات من الأطقم والآليات محملة بكامل معداتها وعتادها التي اغتنمها مجاهدو الجيش في المواقع، كما رصدت المشاهد احتراق العشرات من الآليات وإعطاب العديد منها وكشفت عدداً من الجرحى وعشرات الجثث والخسائر المادية والمعنوية في العملية.

وكان الإعلام الحربي اليمني قد وزع في الأسابيع الماضية مشاهد للجزء الأول والثاني والثالث من عملية “نصر من الله” تصدرت المشهد السياسي والإعلامي للرأي العام العالمي وعبرت عنها القنوات الرسمية والإعلامية في الداخل والخارج والمواقع الإلكترونية بأكبر عملية حدثت في تاريخ حروب المملكة وتحالفها وعدوانها على اليمنز
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 01:42 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-41160.htm