- قوى العدوان تواصل تصعيدها في عدة جبهات وخرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة..

الإثنين, 21-أكتوبر-2019
صعدة برس -
واصلت قوى العدوان شن الغارات الجوية وتنفيذ الزحوفات في عدد من الجبهات، كما استمرت في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن قوى العدوان شنت أكثر من 50 غارة على محافظتي صعدة و حجة مستهدفة ممتلكات ومزارع المواطنين .

وأوضح المصدر أن قوى العدوان نفذت العديد من الزحوفات ومحاولات التسلل في جبهات الحدود وبعض جبهات الداخل، وباءت جميعها بالفشل.

وفي محافظة الحديدة ذكر المصدر أن قوى العدوان أطلقت قذائف المدفعية ونيران أسلحتها الرشاشة باتجاه غرب وجنوب قرية البلاكمة شرق مدينة التحيتا، واستهدفت بالرشاشات مناطق متفرقة من منطقة كيلو 16 في مديرية الدريهمي.

وأفاد المصدر أن الغزاة والمرتزقة قصفوا بالمدفعية منزل مواطن في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه في حين حلق طيران العدوان التجسسي بشكل مكثف في سماء المنطقة .

وأكد المصدر إصابة امرأة ونفوق عدد من المواشي في غارة لطيران العدوان الأمريكي السعودي على منطقة بني صياح بمديرية رازح الحدودية في محافظة صعدة.

وأشار المصدر إلى تعرض قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح لقصف صاروخي ومدفعي سعودي، و شن الطيران المعادي غارتين على مديرية مجز واستهدف بخمس غارات منطقة الربوعة في عسير .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 10-ديسمبر-2019 الساعة: 06:49 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-41164.htm