- توعد قائد الثورة للعدو الصهيوني وتحذيره للنظام السعودي يتصدر وسائل الاعلام العالمية..

الأحد, 10-نوفمبر-2019
صعدة برس -
المشهد المهيب الذي ظهر به اليمنيون أمس وهم يحتفلون بالمولد النبوي الشريف في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء وساحات المحافظات بحشود ملايينية غير مسبوقة في تاريخ اليمن أكد أن هذا المشهد سيبقى عالقا في الذاكرة وسيتكرر خلال الأعوام المقبلة وربما بحشود أكبر, تعبيرا عن حب اليمنيين وولائهم لرسول الله محمد عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم ... كما أن خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بالمناسبة أمس كان له أصداء واسعة محليا وعربيا ودوليا وتصدر أخبار وكالات الأنباء والفضائيات والاذاعات العالمية ومختلف وسائل الاعلام , فوكالة " سبوتنيك الروسية " تحت عنوان ( الحوثي يتوعد "التحالف العربي" وإسرائيل بضربات قاسية ) نشرت تقريرا حول خطاب السيد عبدالملك وتناولت فقرات مهمة منه، ومن ذلك دعوته لـ" النظام السعودي إلى وقف العدوان والحصار، وإلا فمخاطر الاستمرار في العدوان كبيرة ونتائجه عليهم كبيرة".
وتأكيده بأن "استمرار العدوان معناه أن نستمر في تطوير قدراتنا العسكرية وتوجيه أقسى الضربات وهذا حق مشروع"، مشددا على أن الشعب اليمني لن يتراجع عن كفاحه من أجل "استقلال أراضيه".


وقال السيد " شعبنا لن يتردد في إعلان الجهاد ضد العدو الإسرائيلي، وتوجيه أقسى الضربات ضد الأهداف الحساسة في كيان العدو إذا تورط في أي حماقة ضد شعبنا".
وأردف "موقف العداء لإسرائيل ككيان غاصب هو موقف مبدئي إنساني أخلاقي والتزام ديني".
وأبرزت شبكة الـ( CNN ) الأمريكية خطاب قائد الثورة, بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي وأعادت نشر أبرز ما جاء فيه تحت عنوان (الحوثي يهدد السعودية بـ"أقسى الضربات" ويدعو إلى وقف "العدوان" ), ومن ذلك دعوته للنظام السعودي إلى وقف العدوان والحصار، بقوله (أوجِّه دعوةً للنظام السعودي بوقفٍ جادٍ للعدوان والحصار، واحترام حق الجوار؛ وإلَّا فمخاطر الاستمرار في العدوان كبيرة، ونتائجها عليكم وخيمة، وينبغي أن تدركوا ذلك كحصيلةٍ لتجربة خمس سنوات) وتأكيده على أن ( استمرار العدوان معناه أن نستمر في تطوير قدراتنا العسكرية بمختلف أنواعها، وأن نوجِّه أقسى الضربات التي نتمكن من توجيهها كعمليات ردع لوقف العدوان علينا، وهذا حقٌ مشروع).
وأشارت الـ( CNN) الى ما كشفه السيد عن أن قوى العدوان والاحتلال قامت بـسرقة أكثر من 120 مليون برميل من النفط من المناطق المحتلة منذ بداية العدوان", كما تناولت قناة الجزيرة القطرية وقنوات فضائية عالمية أخرى خطاب قائد الثورة.
وتصدرت رسالة الوعيد التي وجهها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي للعدو الاسرائيلي وتحذيره اياه من ارتكاب أي حماقة بحق الشعب اليمني معظم العناوين لوسائل الاعلام العربية والدولية التي تناولت بالتقرير والتحليل خطاب السيد واحتفالات اليمن بالمولد النبوي الشريف.
وتحت عنوان ( السيد الحوثي يوجه رسالة الى النظام السعودي ) نشرت قناة العالم ما جاء في خطاب السيد, مستهلة ذلك بدعوته للنظام السعودي الى وقف العدوان والحصار على الشعب اليمني, محذرا من مغبة استمراره في العدوان على الابرياء .
وأشارت القناة الى أن السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في كلمة القاها بمناسبة المولد النبوي الشريف أوضح أن الشعب اليمني بحكم انتمائه أدرك أهمية مناسبة المولد النبوي الشريف وما تمثله من فرصة كبيرة في ظل وضع حساس تعاني فيه الأمة من مشاكل كبيرة، مشيرا الى أن قوى الاستكبار سخرت وتسخر كل إمكاناتها في سبيل تعزيز سيطرتها على الشعوب وتعتمد على التضليل وتقويض القيم والأخلاق.
ودعا الأمة الإسلامية والشعب اليمني العزيز إلى السعي الحثيث للتمسك بالقرآن ورسالة رسول الله صلى الله عليه وآله، كما دعا إلى تعزيز الاستقلال الحقيقي على المستوى الثقافي والفكري والاقتصادي والسياسي.
ونصح دول تحالف العدوان بوقف عدوانها وحصارها، مؤكدا أن الشعب اليمني لن يتراجع عن مسيرته التحررية حتى يتحقق له استقلاله التام, كما دعا النظام السعودي الى وقف عدوانه وحصاره، محذرا في الوقت نفسه من مخاطر وعواقب كبيرة في حال استمر في عدوانه وحصاره.
ولفت على أن "استمرار العدوان معناه أن نستمر في تطوير قدراتنا العسكرية وتوجيه أقسى الضربات وهذا حق مشروع".
وأكد السيد عبد الملك أن الشعب اليمني لن يتراجع عن موقفه تجاه قضايا الأمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية والموقف الحاسم من "إسرائيل" كعدو للأمة الإسلامية، وموقفه المناهض للسياسات الأمريكية.
وقال: "نؤكد على أن موقفنا في العداء لإسرائيل ككيان غاصب هو موقف مبدئي إنساني أخلاقي والتزام ديني"، مشيرا الى أن الشعب اليمني لن يتردد في إعلان الجهاد ضد العدو الإسرائيلي وتوجيه أقسى الضربات ضد الأهداف الحساسة في كيان العدو إذا تورط العدو في أي حماقة ضد شعبنا.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 04:43 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-41332.htm