- وزارة المياه والبيئة تدشن حملة رش رذاذي بمدينة رداع..

الجمعة, 27-مارس-2020
صعدة برس-متابعات -
دشنت وزارة المياه والبيئة اليوم حملة الرش الرذاذي بمدينة رداع بمحافظة البيضاء ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.
وفي تدشين الحملة التي تستمر ثلاثة أيام، أشار مدير وحدة طوارئ المياه والإصحاح البيئي المهندس مروان الحرازي، إلى أن الحملة تستهدف شوارع وأحياء مدينة رداع إضافة إلى المستشفيات والفنادق .
وأشار إلى أن تنفيذ الحملة يأتي ضمن الأنشطة والتدخلات الجاري تنفيذها بتوجيهات من وزير المياه والبيئة في مديريات مراكز الحجر الصحي بالمحافظة بهدف تحقيق الاستجابة والتدخل الطارئ لمواجهة فيروس كورونا .
ولفت الحرازي إلى الأنشطة والتدخلات الاحترازية الجاري تنفيذها من الوزارة ممثلة بوحدة الطوارئ لاستكمال البنى التحتية والتجهيزات في المياه والإصحاح البيئي داخل مراكز الحجر الصحي بمديريات رداع والملاجم وذي ناعم.
وأكد أن فرق الطوارئ والاستجابة التابعة لوزارة المياه متواجدة في جميع مراكز الحجر الصحي لمتابعة الاحتياجات والخدمات وكذا متابعة جاهزية الاستجابة في توفير الحمامات وخزانات المياه لمراكز الحجر.
بدوره أشار مدير فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بالمحافظة حسين الكهالي، إلى الدعم الذي تحظى به التدخلات الطارئة من قبل وزير المياه والبيئة ومتابعته لمستوى الانجاز.
من جانبه أشاد نائب مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي عبد الحفيظ المغربي، بجهود وزارة المياه في تنفيذ الحملات الاحترازية وتوفير الخدمات لمراكز الحجر كالحمامات وخزانات المياه.
فيما أوضح منسق وحدة طوارئ المياه والإصحاح البيئي محمد عامر أن الجهود التي تبذل لتحقيق الاستجابة في مجال المياه والصرف الصحي والتواجد في الميدان لفريق الطوارئ يعكس مدى التفاعل لمواجهة فيروس كورونا.
حضر التدشين مسئولي المياه والصرف الصحي برداع ومشرفي فرق الطوارئ والاستجابة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 08:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-42327.htm