- سخر مصدر مسئول بوزارة الدفاع اليمنية مما نشرته صحيفة أخبار اليوم التابعة للواء المنشق على محسن الأحمر في عددها الصادر يوم الثلاثاء على صفحتها الأولى من مزاعم كاذبة, تدعي أن وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد أمر بصرف مبلغ 7 ملايين دولار لتحسين أوضاع لواءين من ألوية الحرس الجمهوري.

الثلاثاء, 08-مايو-2012
صعدة برس -
سخر مصدر مسئول بوزارة الدفاع اليمنية مما نشرته صحيفة أخبار اليوم التابعة للواء المنشق على محسن الأحمر في عددها الصادر يوم الثلاثاء على صفحتها الأولى من مزاعم كاذبة, تدعي أن وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد أمر بصرف مبلغ 7 ملايين دولار لتحسين أوضاع لواءين من ألوية الحرس الجمهوري.

وأكد المصدر أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة ولا يعدو عن كونه فبركات إعلامية تعكس نوايا عدائية مبيته مكشوفة تندرج في إطار حملة إعلامية تستهدف قيادة وزارة الدفاع والمؤسسة العسكرية في اليمن بشكل عام, ومحاولة يائسة لخلق العداء بين وحدة عسكرية ضد أخرى.

وأبدى المصدر أسفه في تصريح نقلت وكالة سبأ الرسمية ، على مثل هذه التسريبات والأخبار المضللة.. وقال:" إن توجيهات صدرت بمقاضاة الصحيفة المذكورة لما نشرته من أكاذيب وافتراءات لا أساس لها من الصحة" .. لافتا إلى أن جهود القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وقيادة وزارة الدفاع تسير باتجاه إعادة اللحمة إلى صفوف المؤسسة العسكرية والدفاعية وتطويرها كمنظومة متكاملة ضمن خطة مدروسة لا تعطي تمييزا لأية وحدة على أخرى.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 11:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-4238.htm