- عودة عدد من المنشقين عن التحالف إلى صنعاء والبخيتي في استقبالهم..

الثلاثاء, 21-أبريل-2020
صعدة برس-متابعات -
انشق عدد من الجنود بينهم ضابط عن صفوف القوات الموالية للتحالف الذي تقوده السعودية ضد اليمن، وعادوا إلى العاصمة صنعاء وكان في استقبالهم القيادي الحوثي محمد ناصر البخيتي.

وأوضح البخيتي في حسابه بتويتر، أنه التقى اليوم الثلاثاء، بسبعة “من العائدين إلى حضن الوطن بعد ان اتموا مدة الحجر الصحي، من جبهة الحدود، ستة منهم من لواء الواجب وواحد من اللواء السابع حرس حدود”.

وأكد أن المنشقين “عادوا بعدتهم وعتادهم بالتنسيق عبر خطوط التماس فمرحبا بهم في وطنهم وفوق العين وفوق الرأس بين اخوانهم واهلهم”.

وأشار إلى أن العائدين هم: المقدم ادريس عبد اللطيف العفيف قائد الكتيبة السابعة لواء الواجب، من محافظة إب، وعبدالله عبدالعزيز على العماري من صنعاء، وسليمان حمود محسن العفيف من إب، وهشام امين خالد عقيل من شرعب الرونة بتعز، ومهيب امين محمد المرغمي من محافظة إب مديرية القفر، وايهب عبدالحكيم عبده طاهر من صنعاء، وعصام رضوان ثابت المعزبي من محافظة ذمار مديرية عتمة.

يُشار إلى أن وتيرة العائدين إلى صنعاء زادت بشكل كبير، وذلك بعد قرار العفو العام، الذي أصدره مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى التابع للحوثيين بصنعاء، لمن يرغب بالعودة من صف التحالف.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 09-مايو-2024 الساعة: 10:38 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-42443.htm