- ذكرت أسبوعية "الأمناء" الصادرة اليوم الأربعاء من مدينة عدن عن مصادر مطلعة قولها : أن عدد من المكونات السياسية والشبابية والشخصيات الوطنية الجنوبية في الداخل والخارج وقعت خلال اليومين الماضيين على وثيقة الاصطفاف الوطني الجنوبي الواسع وتسعد تلك المكونات إلى إشهار التكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي يوم السبت القادم.

الأربعاء, 09-مايو-2012
صعدة برس -
ذكرت أسبوعية "الأمناء" الصادرة اليوم الأربعاء من مدينة عدن عن مصادر مطلعة قولها : أن عدد من المكونات السياسية والشبابية والشخصيات الوطنية الجنوبية في الداخل والخارج وقعت خلال اليومين الماضيين على وثيقة الاصطفاف الوطني الجنوبي الواسع وتسعد تلك المكونات إلى إشهار التكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي يوم السبت القادم.



وقالت تلك المصادر أن عودة الحبيب عبد الرحمن الجفري زعيم حزب الرابطة يوم الاثنين الماضي إلى عدن من اجل ذلك.



وأفادت المصادر ذاتها أن من بين الشخصيات والأحزاب والمكونات الموقعة على وثيقة الاصطفاف الوطني الجنوبي كل من السياسي المعروف عبد الله الاصنج و السيد عبد الرحمن الجفري وسليمان ناصر مسعود والشيخ عوض محمد باوزير وناصر باعوضة . والشيخ محسن بن فريد والسيد علي حسين باهارون . وعدد كبير من الصحفيين والإعلاميين والشخصيات الاجتماعية ومشايخ واعيان الجنوب.



وقد وقعت عدد من الأحزاب والمكونات ومنها رابطة الجنوب العربي ورابطة أبناء اليمن (رأي) وحزب التحرير وتجمع القوى المدنية الجنوبية .




هذا وسوف يتم إشهار التكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي يوم السبت القادم الموافق 12 / 5/ 2012م العاشرة صباحا بفندق ميريكور بمدينة خورمكسر وقد وجهت اللجنة التنظيمية الدعوات لممثلي البعثات الدبلوماسية وممثلي المنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني ورجال الصحافة والأعلام وعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية في الجنوب لحضور حفل الإشهار .

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 07:09 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-4259.htm