- قوات سعودية وخبراء أمريكيون يغادرون مراكز لهم في مأرب بطريقة سرية..

السبت, 30-مايو-2020
صعدة برس-متابعات -
كشفت وسائل إعلام يمنية محلية، أن قوات سعودية وخبراء أمريكيون غادروا مراكز لهم في مأرب بطريقة سرية.

وأوضح مصدر خاص لموقع "عدن تايمز" أن القوات السعودية والخبراء الأمريكيون تركوا معداتهم وأجهزتهم في مراكزهم بمأرب حتى لا يثيروا الانتباه.

وتحرير مأرب بات قرارا سياسيا بامتياز حتى قبيل خروج محافظة الجوف من يد عملاء العدوان، حسبما كشف عنه عضو المكتب السياسي لأنصار الله محمد البخيتي بان وساطة عربية اجلت اتخاذ القرار المتاح وفي المتناول عسكريا.

يكشف خبراء عسكريون أن معركة المشجح التي قادها وزير دفاع المرتزقة اللواء محمد المقدشي بنفسه وكاد يخسر حياته فيها ، كشفت الانهيار الكبير الحاصل في معنويات قوات المرتزقة، وعجز ما تبقى منها بعد الانهيار الكبير في نهم والجوف عن تحقيق أي نصر يذكر ولو معنويا، او القدرة على الاحتفاظ بالمدينة، اخر معاقل الاخوان ومرتزقة تحالف العدوان.

و لا تبعد منطقة المشجح عن مأرب سوى 10 كيلومترات، ويمكن لسكان المدينة في الجهة الجنوبية الشرقية مشاهدة المعارك بالعين المجردة، وما تبقى من قوات المرتزقة غير قادرة عمليا على الصمود في وجه الاندفاعة القوية للجيش واللجان الشعبية باتجاه مدينة مأرب من عدة جهات الشمال الشرقي المشجح هيلان، والشمال الغربي من جهة حريب القراميش، والشمال الشرقي حيث توغل الجيش واللجان في مديرية مدغل.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 10-أغسطس-2020 الساعة: 09:21 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-42620.htm