- الفريق الرويشان.. ثورة 21 سبتمبر ثورة على الوصاية والهيمنة الخارجية..

الإثنين, 21-سبتمبر-2020
صعدة برس-متابعات -
رفع نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع رئيس اللجنة الأمنية العليا الفريق الركن جلال علي الرويشان برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة الأخ المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس بالعيد السادس لثورة 21 سبتمبر.

وعبر الفريق الرويشان باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة الأمنية العليا وكافة منتسبي القوات المسلحة والأمن بأطيب التهاني وأزكى التبريكات بهذه المناسبة.

وأشار إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يأتي والشعب اليمني متمسك بحقه في الدفاع عن نفسه من صلف العدوان، ما يجسد قيم التحرر والمبادئ الوطنية التي حملها أبطال الجيش واللجان الشعبية ومعهم الشعب اليمني رافضاً الخنوع والذل والاستسلام لقوى الغزو والاحتلال ومؤمن بعدالة قضاياه ويتوق للحرية والتخلص من الهيمنة وبناء الدولة المدنية الحديثة القائمة على العدالة والمساواة وسيادة القانون.

ولفت إلى أن ثورة 21 سبتمبر ثورة على الوصاية والهيمنة الخارجية واستعادة الشعب اليمني لحقه في الاستقلال والسيادة .. وقال" تحل علينا هذه الذكرى واليمن يعيش أجواء الانتصارات والملاحم البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية وسلاح الجو في ضرب عمق العدو ".

وأكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع أن منتسبي القوات المسلحة والأمن لن يحيدوا عن أهداف الثورة والتضحيات التي قدمت في سبيل عزة ورفعة اليمن.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 10:24 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-43297.htm