-  قال نشطاء شباب في ساحة التغيير بالعاصمة اليمنية صنعاء حيث مخيمات الاعتصام لمستقلين مع أنصار أحزاب المعارضة سابقا الحاكمة حاليا بمخرجات المبادرة الخليجية ، أن نداءات عاجلة تطلق منذ أيام في الساحة إلى حاجة المستشفى الميداني إلى من يتبرع الدم لاسيما الفصائل النادرة.

السبت, 19-مايو-2012
صعدة برس -
قال نشطاء شباب في ساحة التغيير بالعاصمة اليمنية صنعاء حيث مخيمات الاعتصام لمستقلين مع أنصار أحزاب المعارضة سابقا الحاكمة حاليا بمخرجات المبادرة الخليجية ، أن نداءات عاجلة تطلق منذ أيام في الساحة إلى حاجة المستشفى الميداني إلى من يتبرع الدم لاسيما الفصائل النادرة.

وأفصح النشطاء عن توجه ضخ تلك التبرعات بالدماء إلى المستشفى الميداني وجامعة العلوم والتكنلوجيا ، والأول يديره حزب الإصلاح –الذراع السياسي للإخوان المسلمين في اليمن-والثاني احد ابرز استثماراته.

والمحوا إلى أن تلك التبرعات تذهب لصالح تنظيم القاعدة وذراعها المحلي "انصار الشريعة " وجرحاهم في المعارك التي يخوضها الجيش ضد معاقلهم في أبين جنوبي اليمن منذ السبت الماضي .

يذكر أن حركة "أنصار الشريعة" هو تحالف لتنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب ، والجناح العسكري الجهادي المتطرف بحزب الإصلاح، في استنساخ لتجربة طالبان الأفغانية.

عن الوطن
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 09:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-4406.htm