- صعدة.. تدشين تنفيذ مشروع طريق بمديرية الصفراء..

السبت, 27-فبراير-2021
صعدة برس - وكالات -
دشن محافظ صعدة محمد جابر عوض ومعه وكيل المحافظة المهندس ابراهيم النمري ومدير مديرية الصفراء عايض شنان اليوم في منطقة آل عمار مشروع شق ورصف وسفلتة طريق نوفان المقباب وادعه غراز بطول 13 كيلو و 300 متر بمبادرة وتمويل مجتمعي.

وفي التدشين أوضح المحافظ عوض أن هذه المبادرة تشكل جزءاً مهماً من مبادرات متعددة وتجارب ملهمة في إطار الخطة الاستراتيجية لقيادة المحافظة وفق الرؤية الوطنية لبناء الدولة المدنية الحديثة لترسيخ قيم التكافل المجتمعي.

ولفت إلى المبادرات التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية، مشيدا بجهود أبناء مديرية الصفراء ومنطقة آل عمار في تنفيذ مثل هذه المبادرات..مبديا استعداد قيادة المحافظة للتعاون مع هذه المبادرة وادراجها ضمن الخطة المستقبلية للمحافظة.

من جانبه أشار وكيل المحافظة إلى أن هذا المشروع سيكون مدخلاً لعاصمة المحافظة مستقبلاً يربطها بالمحافظات يخصص للشاحنات والناقلات والمعدات الثقيلة ويخفف الضغط على المدخل الحالي للمحافظة

فيما أوضح مدير المديرية شنان أن مشروع المبادرة المجتمعية سيستفيد منه أبناء المحافظة عامة والقرى التي يمر منها باعتباره مدخلاً مختصراً لعاصمة المحافظة يربطها بالخط العام.

حضر التدشين مسؤول التلاحم القبلي بمديرية الصفراء أحمد عزيز والمشرف الاجتماعي للمديرية مهدي البغومي.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:30 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-44187.htm