-  من المقر ان تدشن صحيفة " اليمن اليوم" اليومية الشاملة الثلاثاء القادم أول اعدادها كصحيفة سياسية يومية شاملة  يرأس تحريرها الصحفي المخضرم عبد الله الحضرمي...

الإثنين, 21-مايو-2012
صعدة برس -
من المقر ان تدشن صحيفة " اليمن اليوم" اليومية الشاملة الثلاثاء القادم أول اعدادها كصحيفة سياسية يومية شاملة يرأس تحريرها الصحفي المخضرم عبد الله الحضرمي.
وتوقعت مصادر إخبارية ان الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح, سيكتب افتتاحية الصحيفة بمقال سياسي, يكشف فيه العديد من القضايا الهامة المتعلقة بالأزمة الراهنة.. ناهيك - عما وصفتها المصادر نفسها بالأسرار التي تُكشف لأول مره .
وتقول تلك المصادر ان هذا المقال بمثابة خطاب سياسي سيلقيه "صالح" بمناسبة مرور 22 عاماً على قيام الوحدة اليمنية التي ارسى دعائمها .. حيث يطل "صالح" مجددا على أنصاره من بوابة (اليمن اليوم).


وتوقعت مصادر أخرى ان افتتاحية صالح ستتضمن حث اليمنيين على الحفاظ على الوحدة والالتفاف حول رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادى, والذي من المرتقب أن يطل هو الأخر بخطاب سياسي هو الأول له منذ توليه مقاليد الحكم في اليمن.
وستتناول الصحيفة في عددها الأول العديد من المواضيع التي من شأنها قلب الكثير من الأوراق السياسية, ومنها قضية الحراك الجنوبي, وتنظيم القاعدة, وكذا دعم جهات خارجية للعديد من القوى السياسية المعارضة في اليمن.. بالإضافة إلى ملف خاص عن دور الرئيس السابق في تحقيق الوحدة اليمنية.



تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 11:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-4433.htm