- بلاغ هام وعاجل من موقع الشاهد برس الاخباري..

السبت, 18-سبتمبر-2021
صعدة برس -
فوجئ موقع "الشاهد برس" بمحاولة مفضوحة لانتحال شكل وشخصية واسم الموقع من قبل أطراف وشخصيات مجهولة الهوية والمصدر .

ويؤكد موقع "الشاهد برس " انه لاصلة له بهذا الموقع المجهول المصدر ولا يتحمل مسؤولية ما ينشر فيه ويحذر من التعامل معه.

وأشار موقع "الشاهد برس" الي ان النسخة المزيفة مجهولة المصدر حيث لم يذكر المزور تبعية الموقع أو الناشر او اي عنوانه او اي معلومات للتواصل.


ودعا موقع "الشاهد برس" من يقف وراء هذه النسخة المزيفة إلى سرعة توقيف نسختهم المزيفة التي انكشفت.
ولفت موقع "الشاهد برس" الي ان هذه الخطوة متعمدة تعمد فيها المزور تزييف اسم الشاهد برس وشعاره السابق وهيئة وشخصية الموقع.

يُشار إلى أن إدارة موقع "الشاهد برس" قد اجرت مؤخرا عملية تطوير وتحديث جديدة على شكل والوان وشعار الموقع مغايرة لشكل وألوان النسخة القديمة كما اجرت تعديلات على توزيع النوافذ واعادة تصميم الواجهة الرئيسية للموقع الى جانب تغيير بعض مسميات النوافذ والتبويبات الرئيسية واضافة نوافذ جديدة.

وتجدر الإشارة الى أن التعديلات التي تم اجرائها على موقع الشاهد برس اقتصرت على الشكل والمظهر ولم تشمل الاسم والمضمون حيث أصبحت الالوان المعتمدة للشعار الجديد لموقع "الشاهد برس " هي اللون الاحمر الفاتح والرمادي بدلا من ألوانه السابقة الازرق والأحمر الغامقين

فيما لا تزال السياسية التحريرية للموقع تابثة على نهج الاستقلالية والحياد التي وضعها الموقع منذ نشأته الاولى وعرف بها بين قراءه ومتابعيه احتراما للقراء ونزول عند رغبة وتطلعات وطلبات جمهور ومتابعي الشاهد برس في  اليمن وجميع بلدان العالم.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-نوفمبر-2021 الساعة: 06:24 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-45232.htm