- أكدت الوثائق التي تحصل عليها لحج نيوز ان المتمرد علي محسن الاحمر يمارس دور الرئيس من خلال توجيهاته الى وزراء حكومة باسندوة  المنضويين في قائمة المعارضة  وذلك لتعيين أتباعة في مناصب عليا في حكومة الوفاق الوطني.

الخميس, 31-مايو-2012
صعدة برس -
أكدت الوثائق التي تحصل عليها لحج نيوز ان المتمرد علي محسن الاحمر يمارس دور الرئيس من خلال توجيهاته الى وزراء حكومة باسندوة المنضويين في قائمة المعارضة وذلك لتعيين أتباعة في مناصب عليا في حكومة الوفاق الوطني.
وقال مراقبون ان علي محسن الاحمر من خلال تلك التوجيهات يمارس دوره وكأنه الرئيس الفعلي للجمهورية اليمنية وانه فعلا من يصدر قرارات التعيينات وانه من يلزم الحكومة بتنفيذها وكان الرئيس هادي مجرد رئيس صوري فرضته المبادرة الخليجية.
مؤكدين بأن الروايات التي يتداولها القاصي والداني من ان علي محسن الأحمر هو من يقوم بإعداد قرارات التعيينات التي حدثت مؤخرا وأن الرئيس هادي كان يوقع عليها دون أي اعتراض منه وهو ما أكدته هذه الوثيقة المرفقة .
واعتبروا استمرار تمرد علي محسن الاحمر وفرضه انشقاق الجيش اليمني من الأمور التي لا يمكن لأحد ردعها أو إجباره على إنها استمرار تمرده أو إقالته من قيادة الفرقة كونه يفرض هيمنته وقوته على الجميع حتى في اتخاذ القرارات على الرئيس هادي المنتخب من قبل الشعب.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 12:58 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-4588.htm