- اغتال مسلحون مجهولون يعتقد أنهم من تنظيم القاعدة عضو المجلس بمحافظة البيضاء عبدالرحيم محمد الحميقاني وسط العاصمة اليمنية , في عملية شبيهة بالعمليات التي ينفذها التنظيم في عدد من المدن .

السبت, 09-يونيو-2012
صعدة برس -
اغتال مسلحون مجهولون يعتقد أنهم من تنظيم القاعدة عضو المجلس بمحافظة البيضاء عبدالرحيم محمد الحميقاني وسط العاصمة اليمنية , في عملية شبيهة بالعمليات التي ينفذها التنظيم في عدد من المدن .

وقال مصدر امني ان مسلحين على دراجة نارية اعترضا سيارة الشيخ الحميقاني – الذي يعد احد قيادات المؤتمر في البيضاء – في شارع خولان ظهر أمس الجمعة وأطلقوا عليه النار قبل ان يلوذا بالفرار .

وفي حال كانت القاعدة وراء الحادثة فان هذه تعد أول عملية تنفذها القاعدة لاغتيال شخصيات بواسطة الدراجات النارية , على غرار العمليات التي نفذها التنظيم في عدد من المدن جنوب اليمن .

ولم يستبعد مصدر امني وقوف تنظيم القاعدة في البيضاء وراء العملية , وقال ان عناصر القاعدة تنشط في البيضاء وبينها مديرية الزاهر التي ينتمي اليها الحميقاني .

وطالب مشائخ وأعيان وجميع أفراد قبيلة آل حميقان من وزير الداخلية بتحمل مسئوليته والقبض على مرتكبي الجريمة البشعة متوعدين بتصعيد احتجاجاتهم حتى معاقبة الجناة.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 12-مايو-2024 الساعة: 04:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-4737.htm