- سخر عدد من الشخصيات والوجاهات الاجتماعية والقبلية من الخبر الذي نشره موقع يمن برس والذي قال بأن الشيخ توفيق صالح عبدالله آل عفاش نجل شقيق الزعيم علي عبدالله صالح يخجل من ذكر لقبه عفاش الذي تكنى به عائلته...

السبت, 09-يونيو-2012
صعدة برس -
سخر عدد من الشخصيات والوجاهات الاجتماعية والقبلية من الخبر الذي نشره موقع يمن برس والذي قال بأن الشيخ توفيق صالح عبدالله آل عفاش نجل شقيق الزعيم علي عبدالله صالح يخجل من ذكر لقبه عفاش الذي تكنى به عائلته وأنه أبدى امتعاض شديد عند مناداته به إبان ما كان خارج البلاد بحسب الموقع .
وقالوا ربما ان من كتب الخبر أو أوعز بنشره أعمى البصر والبصيرة لم يطلع على الصحف الرسمية التي نشرت التهاني على صفحاتها تحت اسم توفيق صالح عبدالله آل عفاش في أكثر من مناسبة إضافة الى ان نجل العميد طارق محمد عبدالله صالح لديه ولد اسمه عفاش ويدرس الآن في إحدى الأكاديميات الأمريكية .
وأضافوا بأن كنية عفاش هي لحصن عفاش آخر القلاع الحميرية ولم تكن مستوردة من ألبانيا حتى يخفيها ويبدي خجله منها إذا نادوه بالألباني أو بالحاج كونه لجاء إلى إخفائها تحت مسمى الأحمر لكثرة احمرار وجنتيه.
مؤكدين بأن لجوء موقع يمن برس ومن يقف وراءه إلى محاولة الإساءة إلى أحد القلاع الحميرية الأصيلة يعد إفلاسا بكل المقاييس والمعايير القصد من ذلك إخفاء مسميات وعبارات نكرة استوردت من خارج اليمن وصارت اليوم تتحدث باسم الشعب والوطن وهي لا تمت إليه بأي صلة عدى أنها من بقايا ومخلفات المستعمرين وعابري السبيل .

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 10-مايو-2024 الساعة: 03:56 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-4738.htm