- كرم وزير الشباب والرياضة معمر الارياني ومعه الدكتور نجيب العوج المدير التنفيذي لمصافي عدن الذي تكفل بتكريم الاندية الأبطال بدلا عن اتحاد الشطرنج اليوم الأندية الأبطال الفائزين بالمراكز الاولى في بطولة الجمهورية لأولى للشطرنج بالكؤوس والميداليات.

السبت, 16-يونيو-2012
صعدة برس -
كرم وزير الشباب والرياضة معمر الارياني ومعه الدكتور نجيب العوج المدير التنفيذي لمصافي عدن الذي تكفل بتكريم الاندية الأبطال بدلا عن اتحاد الشطرنج اليوم الأندية الأبطال الفائزين بالمراكز الاولى في بطولة الجمهورية لأولى للشطرنج بالكؤوس والميداليات.

حيث كرم فريق نادي شعلة عدن الحائز على المركز الاول وفريق نادي تضامن شبوه الحائز على المركز الثاني، وفريق نادي سهام المراوعة من الحديدة بكأس وميداليات المركز الثالث.

وفي حفل التكريم هنأ الوزير الارياني الاندية الفائزة بالبطولة، متمنيا لهذه الفرق ان تحظى بالرعاية والاهتمام في مخلف الالعاب.

وقال:" إن لعبة الشطرنج راقية ويجب أن يكون التعامل مع لاعبيها بالمثل، سنكرمكم إيمانا منا بدوركم الكبير في النهوض باللعبة وحرصكم على ممارستها".

وعبر وزير الشباب والرياضة عن استياءه البالغ من الصعاب التي عانى منها المشاركون في بطولة الجمهورية لأولى الشطرنج بعد الشكوى التي تقدم بها اللاعبون ضد رئيس الاتحاد، وأضاف أتمنى من الأخ وكيل قطاع الرياضة عبد الحميد السعيدي أن يتخذ الإجراءات اللازمة حتى لا تمر حالة التقاعس هذه مرور الكرام.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 09:59 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-4834.htm