- افتتاح مصنع المنظفات والمعقمات والاطلاع على سير العمل بهيئة المستشفى الجمهوري العام بصعدة..

الخميس, 18-أبريل-2024
صعدة برس -
افتتح معالي وزير الصحة العامة والسكان، أ.د طه المتوكل، ومدير مكتب رئاسة الجمهورية احمد حامد،ومحافظ صعدة اللواء محمد جابر عوض، مصنع المنظفات والمعقمات والعناية المركزة الجديدة بسعة 27 سرير ،ومشروع استكمال القسطرة القلبية في هيئة المستشفى الجمهوري العام بالمحافظة.ياتي هذا في إطار مشاريع توسعة واعمال هيئة المستشفى

وخلال الافتتاح، أشار وزير الصحة العامة والسكان المتوكل إلى أن محافظة صعدة في المراحل الماضية، عانت أشد المعاناة، وحُرمت من الخدمات، سيما في القطاع الطبي والصحي. وأشار إلى أن محافظة صعدة اليوم تشهد حراكاً وإنجازات على مستوى القطاع الطبي.

من جانبه، أشار احمد حامد إلى أن المستشفى الجمهوري بدأ يرتقي في خدماته وفي توسعته السريري والاقسام الجديدة. ونوَّه بالإمكانيات والتطوَّر في السعة السريرية والاقسام الجديدة في المستشفى، التي تمكّنه من تحسين مستوى تقديم خدماته للمرضى والاحتياج الكبير للمحافظة في الإمكانات والبنية التحتية .. وأكد أهمية تضافر الجهود، وتقديم الخدمات حسب الإمكانيات المتاحة لخدمة أبناء المحافظة.

فيما أوضح رئيس هيئة المستشفى الجمهوري العام، د.إسماعيل الورفي،افتتاح الاقسم إنجازاً مهماً بالنسبة لهيئة المستشفى الجمهوري في صعدة، نتيجة لتزايد عدد المرضى الذين يستفيدون من الخدمات العلاجية، التي تقدَّمها الهيئة.

إلى ذلك، اطَّلع وزير الصحة واحمد حامد ومحافظ صعدة، ومعهما مدير مكتب الصحة في المحافظة ، على مستوى الرعاية الطبية والعلاجية التي تقدمها هيئة المستشفى للمرضى.

كما اطّلعوا على سير العمل في بعض الاقسام واستمعا من رئيس الهيئة إلى شرح عن سير العمل، وما تم توفيره من أجهزة ومشاربع حديثة وغيرها يتم العمل في استكمالها وتوفيرها.

وثمن الوزير المتوكل جهود الهيئة والقائمين فيها بدورهم الذي يعمل على تخفيف معاناة المرضى خاصة في ظل هذه الظروف.

مشيدين بجهود رئيس الهيئة ودورة في هذا العمل العظيم الذي يثمر في بناء وتطوير بنية المستشفى. ودورة الذي يعمل على تخفيف معاناة المرضى خاصة في ظل هذه الظروف.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 02:40 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-48532.htm