- شدد نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصورهادي اليوم السبت على ضرورة توخي الدقة في تنفيذ مشروع مبنى وزارة الشباب والرياضة الجديد والمرافق التابعة له بكل مواصفاته الفنية والهندسية والتقيد بالمواعيد الزمنية المحددة بحيث يتم افتتاحه في وقت لاحق خلال الفترة القليلة القادمة .

السبت, 31-يوليو-2010
صعدة برس -
شدد نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصورهادي اليوم السبت على ضرورة توخي الدقة في تنفيذ مشروع مبنى وزارة الشباب والرياضة الجديد والمرافق التابعة له بكل مواصفاته الفنية والهندسية والتقيد بالمواعيد الزمنية المحددة بحيث يتم افتتاحه في وقت لاحق خلال الفترة القليلة القادمة .

وقال نائب الرئيس خلال زيارته التفقيدية للمشروع، الحيوي الذي يجري حاليا تشطيبه وتجهيزه بصورته النهائية : "ان هذا المشروع سيمثل رافدا جديدا في طريق تطور القطاع الشبابي والرياضي في بلادنا وبما يحقق الاهداف المنشودة".

وأستمع النائب خلال الزيارة من وزير الشباب والرياضية حمود عباد الى ايضاحات حول المشروع وطبيعة الانجاز وأهميته في تطوير العمل في قطاع الشباب والرياضة بصورة اكبر على أساس الأهمية الإستراتيجية التي يمثلها هذا القطاع في مسار التنمية الشاملة .

ويشتمل المشروع على مركزللطب الرياضي بمواصفات فنية وعلمية رفيعة المستوى، وسيعمل بصورة علمية في خدمة القطاع الرياضي والشبابي وبما يواكب التطورات الحديثة في هذا الجانب .

كما زار نائب رئيس الجمهورية الملعبين الرياضيين الجديدين اللذان تنفذهما وزارة الشباب والرياضة ضمن المشروع العام للوزارة .



تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 06:29 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-494.htm