- أقر مجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن في اجتماعه اليوم برئاسة محافظ المحافظة رئيس مجلس الإدارة الدكتورعدنان الجفري مشروع الموازنة التقديرية والخطة الاستثمارية للمشاريع الاستثمارية للمؤسسة للعام القادم 2011م .

الأحد, 01-أغسطس-2010
صعدة برس -
أقر مجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن في اجتماعه اليوم برئاسة محافظ المحافظة رئيس مجلس الإدارة الدكتورعدنان الجفري مشروع الموازنة التقديرية والخطة الاستثمارية للمشاريع الاستثمارية للمؤسسة للعام القادم 2011م .

واستعرض مجلس الإدارة الخطة الخمسية الرابعة للأعوام 2011م -2015م وتقارير عن تحصيل الديون حتى مايو 2010م ونشاط المختبرات والسلامة والصحة المهنية بالمؤسسة ..بالإضافة إلى استعراض نظام معلومات مؤشرات الأشهر من يناير حتى مايو 2010م .

وأكد المجلس خلال اجتماعه على ضرورة استمرار العمل في تحصيل مستحقات المؤسسة بهدف تحسين الموارد المالية وحل المشكلات التي تواجه سير نشاط مختبرات المؤسسة ، وكذا إيجاد الحلول للصعوبات التي تعترض سير عمل السلامة المهنية في كافة المناطق والمؤسسة بشكل عام والعمل على وضع المقترحات الضرورية حسب أمكانية المؤسسة .

وشدد محافظ عدن في الاجتماع على ضرورة مضاعفة الجهود لضمان تأمين مياه الشرب النقية للمواطنين والاستمرار في عملية إيصالها إلى المناطق وتوسيع رقعة نشاط المؤسسة في عموم مناطق مديريات محافظة عدن .

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 10:00 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-502.htm