- قال مصدر عسكري يمني ان مليشيات تابعة الفرقة الاولى  مدرع،المتمردة عن الشرعية الدستورية والتي يقودها المنشق على محسن الاحمر  ومليشيات من حزب الاصلاح( الاخوان المسلمين في اليمن)، اقدمت اليوم على  اختطاف قائد اللواء 62 حرس جمهوري في منطقة جحانة بمحافظة صنعاء، شرق  العاصمة.

الخميس, 28-يونيو-2012
صعدة برس -
قال مصدر عسكري يمني ان مليشيات تابعة الفرقة الاولى مدرع،المتمردة عن الشرعية الدستورية والتي يقودها المنشق على محسن الاحمر ومليشيات من حزب الاصلاح( الاخوان المسلمين في اليمن)، اقدمت اليوم على اختطاف قائد اللواء 62 حرس جمهوري في منطقة جحانة بمحافظة صنعاء، شرق العاصمة.

واضاف المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه: ان مليشيات تابعة للفرقة ومسلحون قبليون موالون لحزب الاصلاح اختطفوا، في منطقة حجانة بصنعاء اليوم قائد اللواء 62 حرس جمهوري العميد الركن مراد العوبلي.
واشار المصدر العسكري الى ان مسلحين من حزب الاصلاح حاصروا العميد مراد العوبلي ظهر اليوم في قرية بمنطقة جحانة وهو في طريقه لحضورر عرس, و اكد المصدر ان المسلحين اختطفوا العوبلي مع اربعة من مرافقيه.
ولفت المصدر الى ان اختطاف العوبلي يعد خرقا واضحا للاتفاق الموقع اخيرا بين اللججنة العسكرية ومسلحي الفرقة وحزب الاصلاح، في مقر الفرقة الاولى مدرع لفك الحصار عن المعسكرات وانهاء التوتر في مديرية ارحب.


تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 10:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-5077.htm