- أفشل أفراد من القوات المسلحة والأمن والمواطنون الشجعان محاولة لمجموعة من الإرهابيين من عناصر تنظيم القاعدة للتسلل إلى منطقة العوابل بمديرية الشعيب بمحافظة الضالع في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد.

الأحد, 01-يوليو-2012
صعدة برس -
أفشل أفراد من القوات المسلحة والأمن والمواطنون الشجعان محاولة لمجموعة من الإرهابيين من عناصر تنظيم القاعدة للتسلل إلى منطقة العوابل بمديرية الشعيب بمحافظة الضالع في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد.
وقال مدير أمن محافظة الضالع العميد علي حمود العمري في تصريح لـ 26سبتمبرنت إن أفرادا من القوات المسلحة والأمن ومواطنين فرضوا طوقا على تلك العناصر وحاصروهم من كل الجهات أثناء محاولتهم التسلل إلى منطقة العوابل وطلبوا منهم تسليم أنفسهم لكنهم رفضوا وباشروهم بإطلاق النار ما أدى إلى إصابة أحد المواطنين فحدثت اشتباكات بين الجانبين أسفرت عن مصرع قيادي من تلك العناصر وإصابة اثنين آخرين بجراح احدهم فارق الحياة بعد نقله الى مستشفى الضالع وتم القبض على تسعة منهم.
وأشاد العميد العمري بأبطال القوات المسلحة والأمن والمواطنين من أبناء المنطقة وموقفهم الوطني المسئول ولما يتمتعون به من يقظة وحس عال بتصديهم الباسل والشجاع لتلك العناصر الإرهابية وإفشال محاولتهم اليائسة للتسلل إلى الشعيب ، ودعا كل أبناء المحافظة إلى التنبه من أي محاولة تسلل قد تقوم بها عناصر إرهابية أخرى إلى المحافظة.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 12-مايو-2024 الساعة: 06:40 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-5121.htm