- مليشيا اولاد الاحمر

الإثنين, 09-يوليو-2012
صعدة برس -
اعتدى مسلحو أولاد الأحمر اليوم على موظفو مؤسسة الكهرباء في شارع مازدا بمنطقة الحصبة بالعاصمة صنعاء و صادروا سيارة عليهم باص هايس .

وتقع منطقة الحصبة بصنعاء لسيطرة مسلحي أولاد الأحمر منذ الحرب التي شهدتها العاصمة اليمنية صنعاء منتصف العام الفائت 2011م , وفشلت اللجنة العسكرية عن انهاء المظاهر المسلحة في الحصبة وصوفان .

وقال مصدر في المنطقة الثانية بكهرباء امانة العاصمة ان مسلحي أولاد الأحمر اعتدوا على فنيي إدارة التفتيش الفني بكهرباء المنطقة الثانية والاستيلاء على سيارتهم التي تحمل لوحة حكومي - نوع باص هايس - تحت التهديد بالسلاح.

وأضاف المصدر ان موظفي الكهرباء كانوا يقومون بأداء واجبهم وذلك بتغيير ما تم تدميره من عدادات والصناديق الخاصة بها ، وكذا حصر الأضرار التي أصابت الشبكة الرئيسية للتوزيع الكهربائي أثناء الاحداث التى شهدتها المنطقة.

لافتا الى ان ادارة المنطقة الثانية وجهت بإصلاح الشبكات والعدادات الخاصة بالمستهلكين في المناطق التي شهدت اشتباكات مسلحة مثل " باب القاع وشارع الزراعة وجولة كنتاكي " ماعدا منطقتي الحصبة ومدينة صوفان .

مشيرا الى انه تكررت الاعتداءات على المهندسين والاستيلاء على السيارات التابعة لهم تحت التهديد بالسلاح عدة مرات في أوقات سابقة في منطقة الحصبة وشارع مازدا من قبل مليشيات أولاد الأحمر , مبينا انه لم يتم إصلاح الأضرار في المناطق المذكورة بسبب تلك الاعتداءات .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 09:40 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-5173.htm