- أقدمت مليشيات مسلحة تابعة لحزب الاخوان المسلمين "الإصلاح" مؤخراً على اقتحام مسجد في قرية ضلاع الأشمور محافظة عمران بهدف تحويله إلى أداة لحزب الإصلاح ومنبراً لمذهبهم..

الثلاثاء, 10-يوليو-2012
صعدة برس -
أقدمت مليشيات مسلحة تابعة لحزب الاخوان المسلمين "الإصلاح" مؤخراً على اقتحام مسجد في قرية ضلاع الأشمور محافظة عمران بهدف تحويله إلى أداة لحزب الإصلاح ومنبراً لمذهبهم وإقصاءً لما ي مذاهب أصيلة متأصلة في هذه المنطقة والمناطق المجاورة لها.
وأدان بيان صادر عن ملتقى "شباب من أجل اليمن" هذه الجريمة التي تأتي ضمن ما أسماه الصراع المسف المدمر للدين والوطن والذي يأتي في إطار ما وصفها بالتطورات الصراعية المسفة والمؤسفة التي يقودها ويصعد تفعيلها حزب الاخوان المسلمين "الإصلاح" على مستوى محافظة عمران.

ودعا البيان – حصلت الجمهور على نسخة منه- حزب الاخوان إلى العقل والابتعاد عن تطرف السلوك والممارسة تجاه الشعب وتجاه مذاهب دينية عرفت بالتعايش السلمي والالفة والمحبة.

كما دعا البيان أطراف الوفاق وكافة الشرفاء في الواقع إلى العمل الحثيث والجهد الدؤوب لمنع تصعيد الصراع المذهبي والسياسي من طرف حزب الإصلاح الذي بات يتعامل مع الواقع على انه الحكم والنظام فيما هو شريك في اتفاق سياسي – المبادرة الخليجية- ووفاق سياسي.

وحذر البيان من استمرار هذا التصعيد الاخواني الصراعي كون نتائجه ستكون وخيمة وكارثية فوق ما يتصور وما يستطاع معالجته وهو ما يضع الجميع أمام مسؤولياتهم الوطنية المستقبلية، وفق ما ورد في البيان.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 07:27 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-5200.htm