- قال عضو المجلس الأعلى لأحزاب اللقاء المشترك الدكتور محمد عبدالملك المتوكل إن تكتل أحزاب المشترك لايعي مضامين المبادرة الخليجية عندما يشترط عدم مشاركة ..

الإثنين, 23-يوليو-2012
صعدة برس -
قال عضو المجلس الأعلى لأحزاب اللقاء المشترك الدكتور محمد عبدالملك المتوكل إن تكتل أحزاب المشترك لايعي مضامين المبادرة الخليجية عندما يشترط عدم مشاركة رئيس المؤتمر الشعبي العام في الحوار الوطني ، وأضاف مع من سيتحاور المشترك في حال أصر على إقصاء المؤتمر الشعبي ، وماذا يعني لهم الوفاق الوطني .
جاء ذلك في تعليق للمتوكل لصحيفة " اليمن اليوم" على إعلان الرئيس الدوري للمشترك للحوار الوطني في حال شارك فيه الرئيس السابق علي عبدالله صالح أو نجله قائد الحرس الجمهوري.
وقال المتوكل " هذا الكلام نوع من الحمق ومن يقول ويؤمن به إنما يثبت أنه لايعي مضامين المبادرة الخليجية والتسوية السياسية التي شكل أطرافها المؤتمر الشعبي وحلفاؤه و المشترك وشركاؤه".
موضحا بان رئيس الجمهورية السابق هو رئيس المؤتمر الشعبي العام حاليا ومن حق المؤتمر أن يختار من يمثله في الحوار كما انه حر في اختيار رئيسه".
وأشار إلى إن المشترك اغفل تماما التفكير في بناء الدولة المدنية الديمقراطية العادلة وان كل تفكير قيادته منصب حول تقاسم الوظائف وحصرها على محازيبهم ".
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 03:35 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-5363.htm